خالد صلاح

النائب يحيى كدوانى: ميكنة المصالح الحكومية ووقف التعامل مع الموظفين أول درجات الإصلاح

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:00 م
النائب يحيى كدوانى: ميكنة المصالح الحكومية ووقف التعامل مع الموظفين أول درجات الإصلاح النائب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

قال النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن ميكنة الخدمات الحكومية وعدم التعامل المادى مع الموظف هو الطريق الذى بدأت فيه الدولة، بحيث لا بد من تعميمه على كل الجهات، لمواجهة كل أشكال الإهمال والفساد.

 

وقال كدوانى، لـ"اليوم السابع"، إن الدولة بحاجة إلى ثورة إدارية كبرى ومراجعة فى كل السياسات الإدارية التى نتبعها حاليا، خاصة أن الإهمال انتشر بشكل كبير فى الجهاز الحكومى، ولا بد أن يحاكم كل رئيس عمل عند وقوع المرؤوس فى أزمة إدارة، وذلك لإهماله فى تنفيذ مهمته الإشرافية والرئاسية، وذلك لتحقيق نوع من أنواع إعادة الانضباط للعمل داخل الحكومة.

 

وأضاف كدوانى: "لا بد من علاج مشكلة التسيب الإدارى بكل أنواعه والارتقاء بمستوى العمل داخل دواوين الحكومة والأخذ بالنظم الحديثة التى تعمل بها الدول الكبرى، للخروج من هذا الإطار الذى يعيق الجهود الكبيرة التى تبذل حاليا للخروج من الوضع الاقتصادى الحالى".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة