خالد صلاح

النائب عاطف عبد الجواد يؤكد حل مشاكل مياه الشرب والصرف ببنى سويف خلال شهور

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:30 م
النائب عاطف عبد الجواد يؤكد حل مشاكل مياه الشرب والصرف ببنى سويف خلال شهور النائب عاطف عبد الجواد
كتب هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

قال النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب بمحافظة بنى سويف، إن هناك عددا من الملفات العالقة فى المحافظة، أبرزها مشاكل الصرف الصحى ومياه الشرب، مشيدا بلقاء المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف، بمسئولى قطاع الصرف الصحى ورؤساء الوحدات المحلية لبحث كل السبل وتذليل كل المعوقات لتسهيل دخول تلك المشروعات الخدمة وآلية القضاء على هذه المشاكل خلال شهور.

 

وأوضح عضو مجلس النواب بمحافظى بنى سويف، فى بيان له اليوم، أن الروتين اليومى والبيروقراطية، هما السبب الرئيسى فى تراكم المشاكل والأزمات بالمحافظة، وهذا ما حرص على تفاديه المحافظ الجديد من خلال حزمة تعليمات للتنفيذيين بالمحافظة بالقضاء على الروتين والعمل كفريق واحد، لضمان تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه تم بحث المشروعات التى تم نهوها فى أكثر من 14 قرية على مستوى المراكز السبع، ومناقشة الموقف الحالى لها، والإجراءات اللازمة لسرعة تركيب الوصلات المنزلية، والتى يتكفل بها المواطن للتشغيل الكامل لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وهذا يؤكد أن المحافظ الجديد لديه النية على العمل بجد من خلال متابعة مشروعات المحافظة على أرض الواقع.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة