أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يُهدى محمود علاء كرة الهاتريك وغياب عنتر عن المران

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:05 م
الزمالك يُهدى محمود علاء كرة الهاتريك وغياب عنتر عن المران محمود علاء
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو الزمالك والجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس، بمحمود علاء مدافع الفريق وذلك بمنحه كرة مباراة طلائع الجيش والتى سجل بها هاتريك في مواجهة أمس بالدوري الممتاز.

قام الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جروس ولاعبو الفريق جميعا بالتوقيع على الكرة التى منحوها لمحمود علاء، بعدما سجل 3 أهداف فى مرمى طلائع الجيش بالمباراة التى جمعتهما أمس وانتهت لصالح الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة بالدورى.

فيما عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران اليوم الجمعة بملعب النادي، وجاء اجتماع جروس ولاعبي الزمالك للحديث عن مواجهة طلائع الجيش التى أقيمت أمس فى الدوري الممتاز من أجل علاج بعض الاخطاء لتفاديها في لقاء سموحة المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل بالجولة السابعة للدوري.

فيما حصل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك على راحة من التدريبات اليوم بقرار من الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى وحضر كاسونجو لمقر النادي اليوم لكنه لم يشارك فى التدريبات خوفا من تعرضه للإرهاق.

كما تغيب محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك عن مران اليوم بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى بسبب مرض والدته ومن المقرر أن يعود للانتظام فى التدريبات غدا كما حصل حازم امام ظهير أيمن الزمالك علي راحة من المران.

ومن المقرر أن يخضع حازم إمام لأشعة غدا لتحديد إصابته التى تعرض لها بشد في العضلة الامامية أمس في مباراة طلائع الجيش بالدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة