خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم .. بعثة الأهلى تعود من غينيا .. الخطيب يجتمع مع علاء ميهوب لبحث مصير استقالته من اللجنة الفنية .. المصرى يختتم استعداداته لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى بالكونفدرالية

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 10:00 م
الرياضة المصرية فى يوم .. بعثة الأهلى تعود من غينيا .. الخطيب يجتمع مع علاء ميهوب لبحث مصير استقالته من اللجنة الفنية .. المصرى يختتم استعداداته لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى بالكونفدرالية الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يشهد اليوم السبت الموافق 15 / 9 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية نستعرضها فى السطور التالية ..

بعثة الاهلى تعود من غينيا استعداداً لمباراة العودة بالسلام

تعود بعثة فريق النادي الاهلي اليوم ،السبت، من غينيا عقب مواجهة فريق حورويا  التى اُقيمت أمس على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا التى انتهت بالتعادل السلبي، ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من التدر يبات غداً الأحد  على أن يبدأ الفريق يوم الأثنين الاستعداد لمباراة العودة أمام بطل غينيا التى ستُقام السبت المقبل الموافق 22 سبتمبر الجارى، باستاد السلام بحضور 10 آلاف مُشجع بعدما تلقى مسئولو القلعة الحمراء موافقة الجهات الأمنية على إقامة اللقاء في ملعب السلام بدلاً من برج العرب.

الخطيب يجتمع مع علاء ميهوب لبحث مصير استقالته من اللجنة الفنية

فيما يعقد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى جلسة هامة مع علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالنادى اليوم السبت ، لبحث الاستقالة التى تقدم بها الأخير بهدف إقناعه بالتراجع عنها.

وكان علاء ميهوب قد قرر تقديم استقالته، اعتراضا على قرار دمج لجنته مع إدارة التعاقدات التى يترأسها محمد فضل داخل القلعة الحمراء، حيث أكد ميهوب أن هذا القرار سيؤثر بالسلب على المردود الذى تقدمه اللجنة.

الخطيب رفض استقالة علاء ميهوب بعدما أرسله له الأخير، وطلب منه تأجيل حسم هذا الأمر، حيث سيجتمع به لمناقشته فى الاستقالة، وإقناعه بالبقاء فى منصبه.

المصرى يختتم استعداداته لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى

يختتم فريق المصرى البورسعيدى بقيادة العميد حسام حسن تدريباته اليوم السبت استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى على ملعب الأول ببورسعيد .

ويستضيف فريق المصرى البورسعيدي نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقررة لها السابعة من مساء غداً الاحد، على ملعب استاد النادي المصري ببورسعيد.

وكان المصري تأهل للدور ربع النهائي، بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته بدور الـ16.

الفائز من المصرى واتحاد العاصمة سيواجه الفائز من فيتا كلوب ونهضة بركان في نصف النهائى، وحال وصول المصري للنهائي سيقام الإياب في مصر، أما إياب نصف النهائي سيكون خارج مصر.

فى المقابل تغادر بعثة اتحاد العاصمة الجزائرى مدينة الاسماعيلية متوجهة لبورسعيد صباح اليوم السبت لخوض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة فى السابعة مساءً .

ويغيب محمد بن خماسة لاعب وسط الفريق الجزائرى عن مواجهة المصرى للإيقاف.

ومن المقرر أن يخوض اتحاد العاصمة مباراة العودة أمام المصرى البورسعيدي يوم 23 من الشهر الجارى على ملعب 8 مايو 1945 فى مدينة أسطيف وابنى تبعد 300 كيلوا عن العاصمة الجزائرية بسبب غلق الملعبين الذى اعتمدهم اتحاد العاصمة وهما ملعب 5 يوليو وملعب مصطفى شاكر من أجل تجديد أرضية الملعب.

بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائرى  وصلت إلى القاهرة الأربعاء الماضى ودخلت معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادًا للقاء المصري في ذهاب دور الثمانية للبطولة الكونفدرالية.

وحقق فريق اتحاد العاصمة الدوري الجزائري 7 مرات وبطولة الكأس 8 مرات، ويعد نجمى الفريق هما رفيق بودربال وأمير سعيود لاعب الأهلي والإسماعيلى السابق

يتولى الفرنسي تيري فروجي تدريب فريق اتحاد العاصمة منذ شهر يوليو الماضي، ويحتل اتحاد العاصمة المركز السادس في الدوري الجزائري حيث خاض الفريق 3 مباريات جمع من خلالهم 6 نقاط بعد الفوز على دفاع تاجنانت والنصر حسين داى والخسارة من شبيبة الساورة.

وتأهل اتحاد العاصمة للكونفدرالية بعد احتلاله المركز الثالث في الدورى الجزائري في الموسم الماضي.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة