خالد صلاح

الرى: استمرار التنسيق مع أجهزة الأمن لوأد التعديات على نهر النيل

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 06:14 م
الرى: استمرار التنسيق مع أجهزة الأمن لوأد التعديات على نهر النيل ازاله التعديات على نهر النيل
كتبت أسماء نصار
إضافة تعليق
قالت وازرة الرى، إن الإدارات العامة التابعة لقطاع حماية النيل بجميع المحافظات، تشن حملات نوعية لإزالة التعديات على نهر النيل والجزر، مدعومة فى ذلك بقوات الأمن وقوات إنفاذ القانون، وتهدف هذه الحملات إلى إزالة التعديات المحرر لها قرارات إزالة على مجرى نهر النيل وجسوره، وكذلك وأد أى مخالفات جديدة تظهر فى مهدها، متبعة فى ذلك أسلوب الوقاية خير من العلاج.
 
يأتى ذلك فى ضوء المهام المنوط بأجهزة الوزارة تنفيذها، وتأكيد القيادة السياسية على الحفاظ على نهر النيل من التعديات وردع المخالفين .. حيث يمثل نهر النيل شريان الحياة للمصريين.
 
وأكد الدكتور محمد عبد  العاطى وزير الموارد المائية والرى، تقييم أداء أجهزة الوزارة فى إزالة التعديات على نهر النيل أولا بأول، من منطلق مسئولية الوزارة.
 
وأفاد المهندس خالد مدين رئيس مصلحة الرى، أن أجهزة قطاع حماية النيل بجميع المحافظات فى تنسيق دائم مع قوات الأمن، لإزالة أى تعديات صادر لها قرارات إزالة، سواء بالجزر أو جسور نهر النيل، وفقا لبرنامج زمنى جاد، بالتنسيق بين قطاع حماية النيل والمحافظات، ومديريات الأمن.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة