خالد صلاح

اعترفات جديدة لقاتل زوجته وأطفاله بالشروق.. المتهم: كان لازم أقتلها 100 مرة على خيانتها.. مراتى ضربتنى بالقلم قدام الناس وكان لازم أرجع كرامتى.. والمتهم بعلاقة جنسية مع الضحية: "متجوز 2 ومش محتاج للحاجات دى"

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:00 م
اعترفات جديدة لقاتل زوجته وأطفاله بالشروق.. المتهم: كان لازم أقتلها 100 مرة على خيانتها.. مراتى ضربتنى بالقلم قدام الناس وكان لازم أرجع كرامتى.. والمتهم بعلاقة جنسية مع الضحية: "متجوز 2 ومش محتاج للحاجات دى" قاتل أسرته فى الشروق
كتب أحمد حسنى
إضافة تعليق

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجانى، مع " كرم.م" المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، مفاجآت جديدة واعترفات مثيرة للقاتل، والمتهم بإقامة علاقة جنسية مع الزوجة الضحية.

 

وخلال التحقيقات اعترف "كرم.م" بتفاصيل جديدة فى جريمته، حيث قال: "يوم الخميس قبل الحادثة بـ3 أيام، اتخانقت مع مراتى عشان الفلوس واحتياجات البيت، وأنا بزعق لقيتها بتضربنى بالقلم قدام الناس، وقتها كان نفسى أشرب من دمها، سبتها ومشيت وقررت الانفصال عنها عشان أنا صعيدى ومقبلش الإهانة حتى لو كانت مراتى".

 

وأضاف المتهم: "بدأت أخطط للتخلص من مراتى قبل الحادثة بيومين، بعد ما أتاكدت من خيانتها ليا، كل حاجة عملتها كانت بتخلينى أقتلها 100 مرة، خانتنى وسبتنى وشتمتنى قدام الناس، وضربتنى بالقلم والناس كلها واقفة، وأنا راجل كان لازم أقتلها عشان أعرف أرفع رأسى عشان من تانى".

 

من جانبه، نفى المتهم "عواد. س" وجود علاقة جنسية مع زوجة المتهم "كرم.م"، مؤكدا أنه متزوج من سيدتين ولا يحتاج لمثل تلك العلاقات الآثمة.

 

كما أكد "عواد" أن زوجة المتهم صديقة زوجتيه الاثنتين، وهى من طلبت أن يلتحق زوجها بالعمل معى فى مجال البناء، مستطردا: "كرم كان غير منتظم فى العمل وطردته أكثر من مرة، وبعد محايلات منه ومن باقى العمال كنت بضطر لإرجاعه للعمل".

 

كما أنكر المتهم معرفته بأن الجانى هارب من حكم إعدام، قائلاً: "أنا مقاول، مش شغال على مكتب، حتى مبعرفش أقرا ولا أكتب، وكنت بعطف عليه عشان خاطر أولاده اللى فى رقبته، وهو كمان مبلغنيش إنه قتلهم".

 

من جانبها جددت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمود حمدى، حبس "كرم.م" المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، و3 متهمين آخرين 15 يوماً، لاتهامهم بالقتل العمد والتحريض والتستر.

 

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجانى، أمرت حبس 3 أشخاص متهمين بتحريض المتهم "كرم.م" على قتل زوجته وأطفاله الأربعة، والتستر عليه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين هم "محمد.م" شقيق المتهم، "عاطف.ا"، سائق، "مصطفى.م" صديق المتهم.

 

كما أمرت النيابة باستدعاء المشتبه فيه بإقامة علاقة جنسية محرمة مع المجنى عليها، زوجة المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق.

 

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجانى، لأقوال 3 أشخاص بينهم شقيق المتهم "كرم.م"، فى اتهامهم بتحريض المتهم على قتل زوجته وأطفاله الأربعة.

 

واعترف المتهم بقتل زوجته "منال" وأطفاله الأربعة، لشكه فى سلوك زوجته، موضحا أنه انتقل للسكن بمدينة الشروق منذ سنتين، وتعرفت زوجته على مجموعة من السيدات، مؤكدا أن زوجته هى من توسطت له بالعمل عند "عواد" صاحب العمل الذى يعمل عنده.

 

وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، أنه شك فى سلوك زوجته، لعدم معرفته عن مصدر الأموال التى لاحظ وجودها بحوزتها، خاصة أنها تتقاضى 400 جنيه فقط من عملها كخادمة، مستطردا: "منذ 4 شهور قررت تطليق المجنى عليها بعد مشاجرة كبيرة نشبت بيننا، بعد ما لقيت كرتونة فيها 4500 جنيه تحت السرير عندى، وهى قالتلى إنهم بتوع الجيران، من وقتها وأنا بشك فيها، لحد ما عرفت إنها بتخونى، لما عرفت إن عودة بييجى البيت وأنا مش موجود".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة