خالد صلاح

اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 14/9/2018

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:38 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 14/9/2018 الأهلى
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق

شهد اليوم الجمعة 14/9/2018 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها تعادل الأهلى سلبيا مع حورويا الغينى خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكرى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعادل فريق الاهلي سلبياً مع حورويا الغيني خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الجمعة، على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

المقاولون يحدد 10 مليون دولار للاستغناء عن طاهر محمد طاهر

أكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة نادى المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة، أنه لم يتلق عروضاً لشراء خدمات طاهر محمد طاهر جناح الذئاب خلال الفترة الحالية، متابعا إنه لا يوجد اتصالات سواء من الأهلى أو بيراميدز بشأن الحصول على خدمات اللاعب.
 
 

تحفظ مجلس إدارة اتحاد الكرة على فكرة استقدام حكام عرب لإدارة مباريات الدورى المصرى بسبب انتماء بعض هؤلاء الحكام للأهلى أو الزمالك وتحديداً بعد الأزمات المتتالية للحكام مع أكثر من نادى فى الأسابيع الأخيرة للدورى .

 
يرفض نادي الجونة التجاوزات التي صدرت بحق لاعبيه ومدربه هشام زكريا في أحد البرامج المذاعة على قناة بيراميدز بتاريخ 13 سبتمبر وما حملته عبارات أحد مقدمى البرامج بالقناة -وفقا لما جاء فى البيان-.
 
 
علاء حسب الله مديرًا فنيًا للنجوم خلفًا لكالديرون
 
كلف محمد الطويلة رئيس نادى النجوم، علاء حسب الله المدرب العام للفريق الكروي الأول، بالقيام بمهام المدير الفنى الأسباني أنطونيو كالديرون الذى اعتذر عن استكمال مهام عمله بسبب ظروف أسرية متمثلة في مرض زوجته، ليعود إلى موطنه صباح اليوم الجمعة.
 
 

كشف هاني زاده عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن تقدم النادى باستئناف إلى المحكمة الرياضية الدولية، ضد الحكم الذى حصل عليه اللاعب الغاني كريم الحسن لاعب الزمالك الاسبق بالحصول على 650 ألف دولار من القلعة البيضاء.

 

حقق الإسماعيلى فوزا عريضا على فريق أبو صوير بثمانية أهداف دون رد ، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الإسماعيلية الرئيسى.

 
وفد الكاف يعاين استاد بورسعيد قبل مباراة المصرى واتحاد العاصمة

قام الموزمبيقي محمد فيصل المنسق العام لمباراة المصري واتحاد العاصمة المقرر اقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الأحد على ستاد بورسعيد ضمن مباريات دور الربع النهائي من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية ومعه المغربي نجيب بيربار المنسق الأمني للمباراة والمغربية هيام بنحمو المنسقة الإعلامية للمباراة بجولة تفقدية باستاد المصري للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال المباراة.

 

تسلم اتحاد الكرة إخطارا من نظيره فى سوازيلاند، بموعد مباراة منتخب مصر مع سوازيلاند، ضمن الجولة الرابعة لتصفيات كاس الأمم الأفريقية 2019 فى الكاميرون.

 
توج منتخب شباب كرة اليد بلقب البطولة الأفريقية المقامة فى مدينة مراكش المغربية  بالفوز على تونس فى ختام البطولة  30 /22.
 
 

تعادل فريق الاهلي سلبياً مع حورويا الغيني خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الجمعة، على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة