خالد صلاح

أشهر 10 كلاب يمتلكها لاعبو كرة القدم.. ميدو يعشق "جريت دان" كلب العظماء.. رونالدو ونيمار ومولر يجتمعون على "لبرادو".. كلب "ميسى" مراوغ زى صاحبه.. وراموس يتقمص صفات كلبه فى إصابة "صلاح" بنهائى دورى الأبطال.. صور

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:03 م
أشهر 10 كلاب يمتلكها لاعبو كرة القدم.. ميدو يعشق "جريت دان" كلب العظماء.. رونالدو ونيمار ومولر يجتمعون على "لبرادو".. كلب "ميسى" مراوغ زى صاحبه.. وراموس يتقمص صفات كلبه فى إصابة "صلاح" بنهائى دورى الأبطال.. صور جريزمان وميدو وسانشيز وكريستيانو رونالدو
كتب- هاشم الفخرانى
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس

يتفاجىء مشجعو كرة القدم فى أنحاء العالم ومتابعى الدوريات المختلفة، بأنواع الكلاب التى يربيها نجوم الرياضة، فنجوم كرة القدم فى الدوريات الخمس الكبرى يطبقون مقوله أبو فراس الحمدانى "وللناس فيما يعشقون مذاهب"، وذلك فى اختيار كلابهم، وفيما يلى أهم 10 كلاب يقوم بتربيتها نجوم كرة القدم.

"ميدو" يظهر للمرة الأولى مع كلبه

لفت أحمد حسام "ميدو" لاعب نادى توتنهام الانجليزى السابق ومنتخب مصر متابعيه بصورة لكلبه المفضل وهو من نوع "جريت دان" ، حيث أنها أول مرة يظهر فيها ميدو بكلبه الذى ظهر وهو يستقل معه سيارته .

ولاقت الصورة اهتمام كبير من قبل عشاق الكلاب ، ولا سيما زميله السابق فى نادى توتنهام "روبى كين" ، ويعرف عن "جريت دان" بأنه كلب العظماء لأنه يحتاج لرعاية وتربية خاصة من قبل صاحبه، ويستطيع التأقلم معه بسهولة، ويتناول فى الوجبة الواحدة ما لايقل عن 2 كيلو جرام من اللحم، وفيما يلى أهم أنواع كلاب اللاعبين العالمين.

ميدو
ميدو

 

كلب نيمار.. معاه فى كل مكان

ولا يعرف الكثير أن اللاعب البرازيلى "نيمار"، لاعب نادى "بى- إى جى" الفرنسى، يمتلك كلباً منذ أن كان يلعب فى نادى برشلونة الإسبانى، وهو من فصيلة "لبرادو"، وقد التقط اللاعب العديد من الصور مع كلبه المفضل، بل وانتقل معه للعيش فى العاصمة الفرنسية عندما انتقل من برشلونة للنادى الفرنسى.

 
نيمار
نيمار

 

كريستيانو رونالدو .. معاه من اسبانيا لإيطاليا

ويتشابه إلى حد كبير  كلب "نيمار" مع كلب اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى ، حيث يمتلك "لبرادو"، الذى يتميز بالسرعة الكبيرة، والذى انتقل معه مؤخراً كذلك من إسبانيا إلى إيطاليا.

لبرادور

لبرادور
 

كلب ميسى .. مناور ومراوغ زى صاحبه

فيما، يمتلك لاعب نادى برشلونة ليونيل ميسى، كلباً من نوع "فرنش ماستف"، الذى يتميز بالمناورة والمراوغة وكأنه يتحدث عن صاحبه الذى يتميز بهذه الصفات الكروية، فهو القصير الماكير "ميسى".

فرنش ماستف
فرنش ماستف

 

سيرجو راموس.. عدوانى وشرس زى صاحبه

كذلك، يمتلك سيرجوا راموس" لاعب نادى ريال مدريد والمنتخب الاسبانى/ كلباً يشبه كثيراً من حيث الصفات الكروية/ حيث يمتلك كلب من نوع" بيرسا كناريو"/ الذى يتميز بالعدوانية والشراسة، وهو ما ظهر من قبل اللاعب تجاه النجم محمد صلاح عندما تسبب "راموس" فى إحداث كسر بكتف "صلاح" فى المباراة التى جمعت فريق ريال مدريد الاسبانى وليفربول الانجليزى فى نهائى دورى أبطال أوروبا وانتهت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف احرزه سايدو مانى.

بيرسا كناريو
بيرسا كناريو

 

سيلفى اللسان بين اليكس سانشيز وكلبه

فيما، يمتلك اليكس سانشيز لاعب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، كلباً من نوع "جولدن" ، ودائما ما يلتقط صورا مع كلبه وهو يخرج لسانه، ولعب " اليكس سانشيز " للعديد من الأندية العالمية مثل أودينزى الايطالى وبرشلونة الاسبانى وأرسنال الانجليزى.

 
سانشيز
سانشيز

 

الألمانى توماس مولر .. كلب أبيض والتانى بنى

كما يمتلك لاعب نادى بايرن ميونخ الألمانى توماس مولر البالغ من العمر 29 عاما، كلبان من نوع "لبرادو" أخدهما أبيض والأخر بنى اللون ليتشابه بذلك مع كلا من نيمار ورونالدو.

ين لبرادو
ين لبرادو

 

كلاب "جريزمان" معاه فى كل مباراة

بينما، يتميز كلب الفرنسى "أنطوان جريزمان" لاعب نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، بأنه يتلقى معاملة خاصة من قبل اللاعب الذى يحرص دائما على اصطحابه خاصة فى المبارايات الصعبة التى يخوضها فريقه فى الدورى الاسبانى ، ودائما ما يجد فيه تميمة حظ.

 
بول دوج
بول دوج

 

جريزمان
جريزمان

 

سيرجى روبيرتو

وأيضًا يمتلك الإسبانى روبرتو لاعب نادى برشلونة الاسبانى، كلبا من نوع "جيرمان شييرد" الذى يتميز بالشراسة بشكل كبير وبالهجوم عكس صفات روبيرتو الذى يلعب فى خط الدفاع.

جيرمان شيبرد
جيرمان شيبرد

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة