مدرب حورويا الغينى يتحدث عن خبرة الأهلى وتألق الشناوى

الخميس، 13 سبتمبر 2018 03:38 م
مدرب حورويا الغينى يتحدث عن خبرة الأهلى وتألق الشناوى فيكتور زفونكا المدير الفنى لنادى حوريا كوناكرى الغينى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيكتور زفونكا، المدير الفنى لنادى حورويا الغينى، أنه فريقه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز على الأهلى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً، الجمعة، بالعاصمة الغينية "كوناكرى"، فى ذهاب ربع نهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقال فيكتور زفونكا فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة الأهلى، "المباراة ستكون صعبة لاسيما أننا سنواجه منافساً يمتلك خبرة واسعة فى المشاركات الأفريقية، كما يمتلك حارس مرمى مميزاً هو محمد الشناوى".

وأضاف مدرب حورويا الغينى، "شاهدنا العديد من المباريات الخاصة بالنادى الأهلى، سيكون من الضرورى أن نواجه المنافس بحذر لكننا سنحاول تحقيق الفوز فى مباراة الغد، ومحاولة هز شباك الأهلى مبكراً".

وتصدر الأهلى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما حل حوريا الغينى فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وفاز حورويا الغينى على توجو بور التوجولى ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 2/1، فيما تعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 و0/0 فى المواجهتين، كما تعادل مع الوداد البيضاوى المغربى 1/1 ثم خسر فى الإياب بهدفين دون مقابل، جدير بالذكر أن مباراة العودة بين الأهلى وحوريا الغينى سيقام يوم 22 سبتمبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة