محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة ثلاثية للإشراف على إنتاج الفطيرة المدرسية

الخميس، 13 سبتمبر 2018 03:49 م
محافظ الإسماعيلية يشكل لجنة ثلاثية للإشراف على إنتاج الفطيرة المدرسية اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية قرارًا برقم 525 لسنة 2018 بتشكيل لجنة ثلاثية من ممثلى مديريات الصحة والتموين والتربية والتلعيم للاشراف على إنتاج الفطيرة المدرسية يوميًا وتختص اللجنة المشكلة بالإشراف على إنتاج الفطيرة المدرسية من المشروع الخدمى التابع لوزارة الزراعة بأبو سلطان وتكون اللجنة مسئولة مسئولية كاملة عن الاصناف وصلاحية الخامات وجودة الصنف والمقادير التى تصنع منها الفطيرة ومسئولة أيضًا عن أخذ عينات للصحة وتحليلها ومعرفة النتائج عن العينات التى تحلل فى المعهد القومى للتغذية بالقاهرة.
 
كما تكون اللجنة مسئولة مسئولية كاملة عن مدير المصنع ومدير الإنتاج وجميع العاملين بالمصنع وعلى اللجنة التواجد طوال فترة إنتاج الفطيرة بالمصنع ولحين الت أكد من تمام عملية الإنتاج.
 
كما أصدر محافظ الإسماعيلية قرارًا بتشكيل لجنة دائمة لدراسة وسائل النقل المختلفة داخل جمهورية مصر العربية برئاسة محمد الصيرة، السكرتير العام للمحافظة وعضوية كل من مدير إدارة المرور بالإسماعيلية وأساتذة هندسة نقل ومرور بجامعة قناة السويس ودارسين بالإكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا للنقل البحرى ومدير عام مديرية الطرق والنقل ومدير عام التخطيط العمرانى يكون من مهامها ربط الطرق السريعة بالمحافظة بالشبكة القومية للطرق وتحديد احتياجات المحافظة من وسائل النقل والمختلفة والطرق السريعة ومساحات الشحن والتفريغ والمناطق اللوجيستية ووضع تصور كامل لحل مشاكل المرور واحتياجاتها طبقًا للخبرات المتواجدة باللجنة ويتم عقد اجتماعا شهريا للجنة وإعداد تقرير نصف شهرى وموافاة وزارة التنمية المحلية به بعد الاعتماد.
 
و فى سياق آخر تم تشكيل لجنة لحصر مستحقات المقاولين والموردين لأعمال الخطة الاستثمارية للعام المالى 2017/2018 برئاسة السكرتير العام تختص بحصر ودراسة واعتماد المستحقات الاستثمارية للمقاولين والأحكام القضائية واجبة النفاذ لدى المحافظة والوحدات المحلية التابعة لها عن الأعمال التى تم تنفيذها للخطة الاستثمارية الحالية والسنوات السابقة واعداد تقرير بذلك للعرض.
 
فى سياق أخر من المنتظر أن يوقد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية شعلة بطولة الجمهورية للشركات الـ51 يوم الأحد المقبل فى تمام العاشرة صباحًا من أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية لتتجه إلى بورسعيد مقر إقامة البطولة بواسطة العدائدين.
 
وسوف يقوم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بإطلاق الشعلة يوم السبت من العاصمة الإدارية الجديدة لتصل إلى ديوان عام المحافظة صباح الأحد.
 
الجدير بالذكر أن البطولة سوف تقام خلال الفترة من 16 إلى 30 سبتمبر الجارى ويشارك فيها عددًا كبيرًا من الهيئات والشركات فى مختلف الألعاب الرياضية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة