تبرئة النجم الروسي تشيريتشيف من تناول منشطات

الخميس، 13 سبتمبر 2018 06:11 م
تبرئة النجم الروسي تشيريتشيف من تناول منشطات دينيس تشيريتشيف
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سلطات مكافحة المنشطات الاسبانية الخميس انها لم تعثر على أى دليل يشير الى تعاطى مهاجم فريق فالنسيا الاسبانى ومنتخب روسيا لكرة القدم دينيس تشيريتشيف للمنشطات عقب نهاية التحقيق الذى تم فتحه هذا الاسبوع.

وكتبت الوكالة الاسبانية لمكافحة المنشطات (أيبساد) فى رسالة نشرها اللاعب على حسابه فى تويتر "مع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، وبعد الاطلاع على المعلومات التى نشرتها وسائل الاعلام حول الاستخدام المزعوم للمواد المحظورة فى الرياضة خلال دفاعك عن ألوان نادى فياريال فوتبول كلوب، تم فتح تحقيق وغلقه من دون إجراء لعدم وجود أدلة على سلوك غير نظامي".

وفى اتصال مع وكالة "فرانس برس"، أكد متحدث باسم الوكالة الاسبانية لمكافحة المنشطات صحة الرسالة المؤرخة بـ 13 سبتمبر.

وكانت الوكالة الاسبانية اكدت الاربعاء انها فتحت تحقيقا بشأن تنشط محتمل لتشيريتشيف، أحد نجوم منتخب بلاده فى نهائيات كأس العالم التى استضافتها هذا الصيف، بعد تصريحات لوالده المهاجم الدولى السابق ديميترى تشيريتشيف لصحيفة روسية.

واكد الوالد فى مقابلة مع صحيفة "سبورت ويك-أند" فى يونيو 2017 ان ابنه تلقى حقن هرمون خاصة بالنمو عندما كان يلعب مع فريق فياريال الإسباني.

ويؤدى تناول هرمونات خاصة بالنمو من دون تراخيص طبية تجيز ذلك الى إيقاف الرياضى المعنى أربعة أعوام ولاحقا أكد ديميترى تشيريتشيف أن تصريحاته قد تعرضت للتحوير من جانب الصحافيين.

وبرز تشيريتشيف خلال مونديال 2018 فى بلاده بين يونيو يوليو الماضيين، وسجل أربعة أهداف ساهمت فى بلوغ المنتخب الروسى الدور ربع النهائي، قبل الخروج على يد كرواتيا بركلات الترجيح، وبدأ تشيريتشيف مسيرته الكروية مع ريال مدريد الذى باعه عام 2016 الى فياريال وقام الأخير باعارته الى فالنسيا هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة