القبض على شخصين لإدارتهما شركة تسويق بدون ترخيص بالدقهلية

الخميس، 13 سبتمبر 2018 08:17 م
القبض على شخصين لإدارتهما شركة تسويق بدون ترخيص بالدقهلية متهم - أرشيفية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالدقهلية من ضبط شخصين لقيامهما بادارة شركة تسويق عقارى سياحى بدون ترخيص والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بادعاء حجز حصص عقاريه لهم وايهامهم بقدرتهم على تمليكهم لأحد الشاليهات بالقرى السياحية على خلاف الحقيقة.
 
وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود ملعومات لضباط مباحث ادارة مكافحة جرائم الاموال العامه بالدقهلية اكدتها التحريات السريه بقيام كل من هادى . م ,م ر 30 سنه صاحب مكتب للتسويق العقارى السياحى بمدينة المنصورة وبلال  ع . م . ع 25 سنه عامل عادى ومقيم قرية شها التابعه لمركز المنصورة بادارة الشركة بدون ترخيص من الجهات المختصه والنصب على المواطنين بدعوى بيع حصص عقاريه لهم مقابل مبالغ ماليه.
 
وبتقنين الاجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة امنية من ضباط مباحث الاموال العامه برئاسة العميد احمد العجوز رئيس المباحث والمقدم اكرم صيام  معاون المباحث من ضبطهم وبتفتيش مقر الشركه عثر على مجموعه من قسائم عرض اجازة باسماء بعض العملاء و دفتر استقبال عملاء على بياض مدون به بعض الاسماء للعملاء و مجموعه من تفويض بيع منسوب للشركة على بياض ومجموعه من اقرارات فسخ تعاقد منسوبه للشركة و مجموعه من دفاتر حجز حصة عقاريه منهم على بياض واخر مدون به اسماء العملاء ومجموعه كبيره من عقود بيع ابتدائى حصة عقاريه منسوبين لذات الشركة على بياض.
 
كما عثر على مجموعه من اعلانات لقرية بجنوب سيناء و مجموعه من الكمبيالات على بياض ومنها باسماء اشخاص مختلفه واثنين خاتم اكلاشيه باسم الشركة للتسويق السياحى العقارى وادارة المشروعات واستمارة طلب وظيفه و مجموعة كروت كسبت اسبوع و مجموعة دفاتر استلام نقديه و مجموعه من اعلانات لقرية بالساحل الشمالى .
 
كما عثر على دفتر يومية مدون به اسماء وحسابات العملاء المترددين على الشركة  وجهاز كمبيوتر وطابعه الوان اسكنر ومسجل عليه تعاملات الشركة ولافته باسم الشركة دهبى اللون و اثنين جهاز محمول جهاز لكل منهما .
 
وبمواجهة المتهمان  بما اسفرت عنه التحريات و الضبط  اعترفا بصحتها وتحرر عن ذلك المحضر 11407 لسنة 2018 جنح قسم ثان وجارى العرض على النيابة  وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.
 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة