أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة.. انفجار ماسورة مياه شرب تغرق شوارع قرية المعصرة بالداخلة

الخميس، 13 سبتمبر 2018 07:00 ص
اضبط مخالفة.. انفجار ماسورة مياه شرب تغرق شوارع قرية المعصرة بالداخلة انفجار ماسورة مياه شرب تغرق شوارع قرية المعصرة بالداخلة
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عدد كبير من أهالى قرية المعصرة التابعة لمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد استياءهم الشديد من حدوث تسرب كبير فى مياه الشرب إلى شوارع ومنازل القرية وخاصة شارع المأذون وتفرعاته بعد أن انفجر خط المياه الرئيسى منذ صباح اليوم دون تدخل من المختصين برئاسة القرية فور حدوث العطل مما أدى لغرق المنازل والشوارع وتسبب المياه فى إعاقة حركة سير المواطنين.

 

وأكد أهالى المنطقة على أن عمال المرفق رفضوا قطع المياه وإصلاح العطل لعدم تلقيهم تعليمات من رئيس القرية بالتنفيذ وهو ما تسبب فى إلحاق الضرر البالغ لمنازلهم وغرق الجدران والأساسات المبنية بالطوب اللبن ووصول المياه إلى داخل المنازل المنخفضة عن مستوى الشوارع الغارقة بالمياه.

 

 رصدت كاميرا اليوم السابع ملامح من معاناة الأهالى بعد غرق الشوارع بالمياه ودخولها إلى المنازل بسبب عدم تحرك المختصين لحل المشكلة على الرغم من الدفع بعربات الكسح لسحب المياه من الشارع والبدء فى إصلاح العطل بعد تأخر استمر لساعات طويلة مما أثار استياء السكان الذين طالبوا رئيس المركز باتخاذ موقف حيال هذا الإهمال فى التعامل مع مشكلة كبيرة قد تتسبب فى انهيار منازلهم.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة