اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سر رفض لاعب أتلتيكو الرحيل للشياطين الحمر

الخميس، 13 سبتمبر 2018 07:11 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سر رفض لاعب أتلتيكو الرحيل للشياطين الحمر لوكاس هيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولى الفرنسى لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضى.

 

هيرنانديز يرفض الانضمام لمانشستر يونايتد 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة مانشستر يونايتد عرضت دفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، الذى تألق مع المنتخب الفرنسى فى نهائيات كأس العالم الأخيرة فى روسيا، والتى توج بلقبها منتخب الديوك للمرة الثانية فى تاريخه.

لوكاس هيرنانديز يرفض الانتقال لمانشستر يونايتد
لوكاس هيرنانديز يرفض الانتقال لمانشستر يونايتد
 

وأضافت الصحيفة، أن هيرنانديز فضل البقاء ضمن صفوف الروخى بلانكوس، رافضا فكرة الانتقال للشياطين الحمر، حتى لا يكون أسيرا لدكة الإحتياط، وأيضا خشيته من الدخول فى صدام مع المدير الفنى جوزيه مورينيو، كما حدث مع مواطنه بول بوجبا.

 

المقابل المادى سبب فشل مانشستر يونايتد فى ضم فاران 

كشفت تقارير صحفية عن السبب الرئيسى وراء رفض مسئولى فريق ريال مدريد الاستغناء عن رافاييل فاران مدافع الملكى إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضى.

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينيج نيوز"، إن مانشستر يونايتد تقدم بعرض قيمته 100 مليون إسترلينى من أجل ضم المدافع الفرنسى وهو ما رأه مسئولى الريال غير مناسباً لإمكانيات اللاعب وقدراته داخل الملعب لذلك تم رفض هذا العرض.

ريال مدريد يمنع فاران من الانضمام لمانشستر يونايتد
ريال مدريد يمنع فاران من الانضمام لمانشستر يونايتد

 

وترى إدارة ريال مدريد الأسبانى أن قيمة المدافع الفرنسى رافاييل فاران الذى توج بلقب كأس العالم 2018 مع الديوك تساوى أكثر مما عرضه فريق مانشستر يونايتد.

سعى البرتغالى جوزيه مورينيو إلى ضم مدافع سوبر لتدعيم دفاعات مانشستر يونايتد لكن فشل فى الطريق نحو الثلاثى رافاييل فاران لاعب ريال مدريد وهاري ماجوير مدافع ليستر سيتى وتوبي ألدرفيريلد نجم توتنهام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة