أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن براءة نجم يوفنتوس من هبوط مستوى ديبالا

الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:51 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن براءة نجم يوفنتوس من هبوط مستوى ديبالا رونالدو وديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، أن انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ليس السبب الرئيسى فى تراجع مستواه بالموسم الجديد.

باولو ديبالا مع رونالدو
باولو ديبالا مع رونالدو

 

ديبالا يبرئ رونالدو من هبوط مستواه مع يوفنتوس
 

وقال ديبالا، فى تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن انضمام البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ليس السبب فى هبوط مستواه منذ انطلاق الموسم الحالى، مؤكداً أنه يتحمل المسئولية كاملة لهذه البداية السيئة.

وعن كريستيانو رونالدو قال ديبالا، "نحظى بتفاهم ممتاز على أرض الملعب، نحن بحاجة فقط إلى مواصلة التدريب، وأمامنا الموسم بأكمله".

واعترف باولو ديبالا بأنه لم يبدأ الموسم الجارى مع يوفنتوس بنفس الشكل الذى ظهر به خلال موسمى 2018 و2016، وخاض الأرجنتينى باولو ديبالا مباراتين مع يوفنتوس بالدورى الإيطالى ولم ينجح فى التسجيل بهما.

ديل بييرو ورونالدو
ديل بييرو ورونالدو

 

ديل بييرو يتحدث عن خدعة انضمام كريستيانو رونالدو ليوفنتوس
 

جاء انتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالى خلال الانتقالات الصيفية الحالية مفاجئاً للعديد من متابعى كرة القدم، خاصة أنه يعد النجم الأوحد لفريقه السابق ريال مدريد الإسبانى الذى قضى معه 9 سنوات.

وأكد نجم فريق يوفنتوس الإيطالى السابق أليساندرو ديل بييرو أنه كان يعتقد أن الأخبار التى تتحدث عن إمكانية تعاقد اليوفى مع النجم البرتغالى كريسيتانو رونالدو من ريال مدريد الإسبانى ما هى إلا خدعة.

وأشاد نجم يوفنتوس السابق بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائلا، "رونالدو لاعب استثنائى، ولديه عقلية لا يمتلكها إلا الرياضيين العظماء، وأعتقد أنه سيقوم بنشرها بين لاعبى يوفنتوس".

وأضاف ديل بييرو حديثه، "عندما أجريت مقابلة مع رونالدو فإن أكثر شىء أدهشنى هو تعليقاته حول عقليته فى الفوز بالمباريات، بجانب التدريب والإعداد النفسى، بالإضافة إلى وضع أهداف جديدة ودوافع فى مسيرته".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة