"أخبار اليوم" تعلن توزيع جوائز مصطفى وعلى أمين 11 نوفمبر بحضور رئيس الوزراء

الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:39 م
"أخبار اليوم" تعلن توزيع جوائز مصطفى وعلى أمين 11 نوفمبر بحضور رئيس الوزراء محمد الهوارى رئيس مجلس أمناء جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى محمد الهوارى، رئيس مجلس أمناء جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية، ومدير تحرير أخبار اليوم، أنه سيتم تنظيم حفل توزيع جوائز المسابقة 11 نوفمبر القادم بأحد فنادق القاهرة، بحضور رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء والصحفيين والإعلاميين.

 

وأضاف محمد الهوارى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن حفل توزيع جوائز مصطفى وعلى أمين سيتزامن مع عيد اخبار اليوم.

 

وكانت "اليوم السابع" قد حصدت نتيجة مسابقة جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية، للعام الحالى، حيث فازت الزميلة إيمان حنا بجائزة الحوار الصحفى عن سلسلة حوارات فى أمريكا حول ملفات التآمر القطرى، وحصل الزميل على عبد الرحمن على شهادة تقدير عن سلسلة حوارات مع أبناء قراء القرآن الكريم، كما حصل محمد سالمان على شهادة تقدير فى فرع التغطية الرياضية عن تحقيق لا نسمعكم لكن بإمكاننا اللعب معكم.. حكايات معاناة لاعبى الصم والبكم فى أندية الأسوياء.

 

وفاز بجائزة شخصية العام الصحفية الكاتب الكبير ابراهيم سعدة رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير أخبار اليوم الأسبق، كما فاز بجائزة المقال الصحفى الكاتب الكبير عباس الطرابيلى رئيس تحرير جريدة الوفد الأسبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة