أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 13 / 9 / 2018

الخميس، 13 سبتمبر 2018 11:10 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 13 / 9 / 2018 عصام عبد الفتاح
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 13 / 9 / 2018 العديد من الاخبار الهامة أبرازها الزمالك يتصدر الدورى ، عصام عبد الفتاح: أطالب اتحاد الكرة باتخاذ قرارات رادعة لإيقاف التطاول على الحكام

الزمالك يسحق الطلائع بهاتريك محمود علاء ويتصدر الدورى

 حقق فريق الزمالك فوز كبير على الطلائع بثلاثة أهداف نظيفة فى اللقاء الذى أقيم باستاد بترو سبورت بالجولة السادسة للدورى ، فى لقاء شهد إحراز محمود علاء مدافع القلعة البيضائ لـلهاتريك الأول فى الدورى له و لفريقه

عصام عبد الفتاح: أطالب اتحاد الكرة باتخاذ قرارات رادعة لإيقاف التطاول على الحكام

اعترف عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، بأن مجلس الجبلاية لا يتخذ مواقف قوية ضد من يتجاوزون فى حق الحكام.

تجهيزات خاصة باستاد لقاء الأهلى و حورويا الغينى

يشهد ستاد 28 سبتمبر، الذي يستضيف لقاء الغد بين الأهلي وحورويا الغيني،  تجهيزات خاصة قبل وأثناء مران الفريق، الذي أقيم في الرابعة عصر اليوم بتوقيت غينيا (السادسة بتوقيت القاهرة).

فى المظاليم ..ديروط يحافظ على صدارة الصعيد وسيراميكا فى قمة القاهرة

شهدت نتائج مباريات الجولة الخامسة للقسم الثانى في المجموعات الثلاثة العديد من المفاجآت ، وواصل ديروط تصدره لمجموعة الصعيد بعد الفوز على تحرير أسوان بهدفين مقابل هدف ، وسيراميكا حافظ على القمة فى القاهرة بالفوز على المريخ بهدفين نظيفين، وفى بحرى تغلب دمنهور على المحلة بهدفين دون رد .

شباب اليد يهزم الجزائر فى البطولة الأفريقية بمراكش

فاز منتخب شباب كرة اليد على  نظيره الجزائرى  بنتيجة 28 /18 فى إطار خامس مبارياته بالبطولة الأفريقية المقامة فى مدينة مراكش المغربية.

الأمطار تهطل بمران الأهلى الرئيسى لمباراة حورويا الغينى

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في غينيا عصر اليوم علي ستاد 28 سبتمبر، استعدادا لمواجهة حورويا التي تقام السادسة مساء غدا بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

صور .. اتحاد العاصمة الجزائرى يتدرب بالإسماعيلية استعدادًا للمصرى البورسعيدي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى اتحاد العاصمة الجزائرى، مرانه اليوم بمعسكره المغلق بفندق ميركيور المطل على بحيرة التمساح بالإسماعيلية، على فترتين صباحًا ومساءً، استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى فى ذهاب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

خسارة منتخب الطائرة أمام كندا فى بطولة العالم ببلغاريا

خسر منتخب الكرة الطائرة الأول بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى من  نظيره الكندى بنتيحة 3/0  فى ثان مواجهاته ببطولة العالم المقامة فى بلغاريا وإيطاليا، وتستمر حتى يوم 30 سبتمبر الجارى إلا أن مجموعة مصر تقام فى بلغاريا .
 

الإسماعيلى يفوز على إنبى 3/2 فى الدورى

نجح فريق الاسماعيلى فى الفوز على إنبي بثلاث أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعتهما على ستاد الاسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى.

صالح جمعة يستغني عن 150 ألف دولار للفيصلي قبل العودة للأهلي

توصل صالح جمعة لاعب الأهلي لإتفاق مادي مع الفيصلي السعودي قبل فسخ عقده والعودة من جديد للأهلي خلال الساعات الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة