وفد من كهنة إسنا وأرمنت ورئيس المنطقة الأزهرية يقدمان التهانى للمحافظ الجديد

الخميس، 13 سبتمبر 2018 11:44 ص
وفد من كهنة إسنا وأرمنت ورئيس المنطقة الأزهرية يقدمان التهانى للمحافظ الجديد  المستشار مصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر خلال اللقاء
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المستشار مصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأربعاء، الدكتور خليفة محمد إبراهيم وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، وشعبان شلبى مدير العلاقات العامة بالمنطقة، والأنبا يواقيم اسقف اسنا وارمنت على رأس وفد من الاباء الكهنة، وذلك لتهنئته بتوليه قيادة محافظة الأقصر عقب صدور القرار الجمهوري بهذا الشأن.
 
وخلال اللقاء أشاد الدكتور خليفة إبراهيم بما شهدته السنوات الماضية من تعاون وثيق بين المنطقة والمحافظة، متمنياً للمحافظ الجديد التوفيق والسداد، ومؤكدا على ثقته في قدرته على تحقيق مزيد من التقدم والرفعة للأقصر.
 
وأكد رئيس المنطقة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، على حرص المنطقة الأزهرية بمواصلة توطيد أواصر التعاون والعمل المشترك  مع المسئولين فى المحافظة، مع تكاتف الجهود وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة أهالى الأقصر ولتحقيق التقدم والتنمية المنشودة داخل المحافظة.
 
وأكد المستشار مصطفي ألهم، أن هذا اللقاء الذى يجمع ممثلى الكنيسة وممثلى الازهر انما يبرز عظمة واصالة الروح المصرية التى تعلى من شأن المواطنة وتؤكد على تماسك نسيجى الأمة.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة