خالد صلاح

مرشحة لمجلس شيوخ نيويورك تتهم المتحدث باسم نتنياهو بالتحرش الجنسى

الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:07 ص
مرشحة لمجلس شيوخ نيويورك تتهم المتحدث باسم نتنياهو بالتحرش الجنسى رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو
أ ش أ
إضافة تعليق

اتهمت جوليا سالازار، المرشحة لمقعد فى مجلس شيوخ السلطة التشريعية لولاية نيويورك، ديفيد كيس المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلى بالتحرش بها جنسيا.

وقالت سالازار البالغة من العمر 27 عاما إنه تم إبلاغها بأن قصتها كانت على وشك أن يتم نشرها من قبل منظمة إعلامية لم تسمها، فيما رأته "جهودا لإلقاء الشكوك حول اتهاماتى واتهامات السيدات الأخريات ضد كيس".

وأضافت سالازار عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" -حسب ما نقلته صحيفة نيويورك ديلى نيوز أنه "قبل النشر، أردت أن أتقدم وأؤكد أنى كنت ضحية للتحرش الجنسى من قبل ديفيد كيس.. هناك سببا لعدم إعلان المرأة فى كثير من الأحيان عقب التجربة المؤلمة، بسبب الاستفزازات والردود المفزعة التى تتبعها".

وأشارت "الصحيفة الأمريكية " إلى أنه بعد منشور سالازار، أعلنت الصحفية بصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية شايندى رايس، أنها أيضا تعرضت "لتجربة مريعة مع ديفيد كيس" قبل أن ينضم لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، مدعية أن "سوء معاملة السيدات كان سر مفتوح".

وأضافت رايس أن كيس "لم يكن لديه إدراك للرفض.. أيا كان عدد المرات التى أرفضه فيها لم يتوقف عن دفع نفسه نحوي.. كنت قادرة على إخراج نفسى سريعا وكانت لحظة قصيرة لكن غير مريحة على الإطلاق.. لكن علمت مع رحيلى أنى واجهت للتو مفترسا".

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتهامات ضد كيس طفت على السطح للمرة الأولى بعد تعيينه فى مكتب نتنياهو فى 2016، مشيرة إلى أن سالازار التى لم يتم تسميتها آنذاك فى التقارير الإعلامى كتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك" فى منشور أزالته لاحقا، أن كيس اعتدى عليها جنسيا فى 2013 عندما كانت تدرس فى جامعة "كولومبيا".

ونفى كيس الاتهامات فى ذلك الوقت، قائلا: "إنه لم يكن هناك أى إكراه على الإطلاق فى مقابلته مع سالازار".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة