خالد صلاح

حظك اليوم برج الميزان الخميس 13/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. افرح بالحياة

الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الميزان الخميس 13/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. افرح بالحياة برج الميزان
إضافة تعليق

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 13/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج يتميز بالعدل وحب المشاركة والتعاون بينما يعد التردد والشفقة على النفس أهم عيوبه المشاهر والمزاج والذكاء الفطرى وحب الاستكشاف، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير.

محمد منير
محمد منير

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

لا تعيش فى مأساة دائمة، الجميع لديهم مشاكلهم، وأنت كذلك، الحياة تتكون من مجموعة أزمات ومهمتنا هى اختيار أفضل الأزمات التى يجب أن نحلها، أن تعمل فى عملين سيقدم لك الكثير من المال ولكن سيدمر حياتك الشخصية، ومهنة واحدة ستخلق لك أزمات مادية وتحل مشكلة الوقت والأسرة، اختر المشكلة التى تستمتع بها وتأكد أن هذا حال الجميع.

برج الميزان على الصعيد العاطفي

التردد كثيرًا لن يؤدي إلا لمزيد من المشاكل، أحسم الأمور حتى تسير الحياة بشكل طبيعى.

برج الميزان على الصعيد الصحي

السن له أحكامه، تقبل تلك الحكمة بوضوح حتى تعيش أفضل حياة مع الأزمات الصحية، أهتم بحل أزماتك الصحية قدر المستطاع ودائمًا حافظ على صحتك النفسية مهما كانت الضغوط والأزمات البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

أفرح بالحياة، تلك الكلمة التى تغنى بها منير أجعلها دستور حياتك خلال المرحلة المقبلة، فلا يكفي أن نعيش فقط، ولكن أن نسعد بكل تفصيلة فى حياتنا حتى خلال الأزمات هى النصيحة التى يمكن أن يقدمها لك خبراء الفلك الآن.


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة