خالد صلاح

حظك اليوم برج الحمل الخميس 13/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لضغط عصبى كبير اليوم

الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الحمل الخميس 13/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض لضغط عصبى كبير اليوم برج الحمل
إضافة تعليق

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس لبرج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالشجاعة والحفاظ على الحقوق بشكل كبير، وتعتبر العصبية والعناد  فى مواقف كثيرة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

 تفكر فى الحصول على إجازة طويلة خلال الفترة المقبلة لتجديد نشاطك والابتعاد عن ضغوط العمل، تتغلب على المواقف الصعبة التى تقابلك اليوم، وترغب فى الاستعانة برأى أحد المقربين لك بخصوص القرارات التى تتخذها على صعيد مستقبلك المهنى.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا اليوم بعد فترة من الخلافات المتكررة بسبب عدم التفاهم، خطواتك المقبلة بها الكثير من النضج والحكمة فلا تنتبه للآراء السلبية من المحيطين بك.

برج الحمل على الصعيد الصحى

لديك زيارة مهمة اليوم للطبيب الخاص بك يلزمك فيها بإجراء العديد من التحاليل للاطمئنان على حالتك الصحية، ربما تنتهى اليوم من جلسات شد الجسم التى بدأتها منذ فترة طويلة، فاحرص على بداية مرحلة جديدة من العناية بلياقتك البدنية.

توقعات الفلك لمواليد برج الحمل

تسير فى طريق صحيح نحو تحقيق خطوات مؤثرة بالنسبة لمستقبلك، وعند المساء لديك أكثر من لقاء مهم مع شخصيات مقربة لك، يقدم أحدهم لك بعض النصائح التى عليك الانتباه لها جيدًا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة