خالد صلاح

اليوم.. سبع مباريات نارية بمجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني

الخميس، 13 سبتمبر 2018 03:30 ص
اليوم.. سبع مباريات نارية بمجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني سيراميكا
كتب محمد غنيم
إضافة تعليق

تشهد المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة 7 مباريات من العيار الثقيل وذلك في المجموعة التي يتصدرها سيراميكا كليوباترا الذي يقوده فنيا رمضان السيد .

تبدأ مباريات المجموعة بلقاء منتخب السويس وجمهورية شبين باستاد السويس في الوقت الذي يستضيف فيه الزرقا نظيره القناة في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين لكلا الفريقين ، بينما سيسعي النصر الهابط حديثا لدوري القسم الثاني لتحقيق الفوز الأول له بالدوري وذلك عندما يستضيف بورتو السويس الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني .

علي استاد المريخ البورسعيدى يسعي فريق سيراميكا كليوباترا لتحقيق فوزعلي المريخ وذلك من أجل الاستمرارعلي قمة المجموعة في الوقت الذي يستضيف فيه نادي مصر فريق دمياط وذلك بعد ساعات من إقالة المدير الفني لدمياط وتولي محمد سلام القيادة الفنية للفريق بصفة مؤقتة لحين تعيين جهاز فني جديد للفريق ، فيما يخرج الشمس الذي يقوده فنيا طه شحاته في مهمة صعبة أمام كوكاكولا في مباراة قد تكون الأخيرة للجهاز الفني للشمس بعد تدهور نتائج الفريق في المباريات الأربع الأولي للفريق بدوري القسم الثاني.

وتختتم مباريات المجموعة بمباراة الترسانة وأبي صقل الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني في مباراة سهلة نظريا لأبناء احمد كشري المدير الفني للترسانة والذي يسعي لعودة الشواكيش لدوري الاضواء والشهرة .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة