خالد صلاح

المنصورة يستضيف الجزيرة المطروحى للحفاظ علي قمة مجموعة بحري الليلة

الخميس، 13 سبتمبر 2018 02:30 ص
المنصورة يستضيف الجزيرة المطروحى للحفاظ علي قمة مجموعة بحري الليلة فريق المنصورة
كتب محمد غنيم
إضافة تعليق
تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والاسكندرية ويتصدرها المنصورة برصيد 12 نقطة 7 مباريات من العيار الثقيل والتي ستحسم وبشكل كبير شكل المنافسة علي قمة المجموعة .
 
على ملعبه يستضيف المنصورة المتصدر برصيد 12 نقطة فريق الجزيرة المطروحي الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني في مباراة سهلة نظريا لأبناء ياسر الكنانى للحفاظ علي تصدرهم للمجموعة في الوقت الذي يستضيف فيه بلدية المحلة فريق الحمام الذي أقال مدربه محمد عبدالرحمن قبل ساعات من المباراة.
 
علي استاد دمنهور يستضيف دمنهور فريق غزل المحلة في مباراة بـ6 نقاط لكل فريق بينما يخرج طنطا في مهمة صعبة أمام كفر الشيخ وذلك في المباراة الأولي لنبيل محمود المدير الفني الجديد لكفر الشيخ والذي تولي المهمة خلفا لشريف الخشاب بعد تدهور نتائج الفريق في القسم الثاني.
 
وسيخرج فريق فاركو الذي يتولي تدريبه محمد صلاح في مهمة سهلة وذلك عندما يواجه مركز شباب تلا علي ملعب مركز شباب تلا بينما سيسعي فريق الرجاء المطروحي لحصد نقاط مباراة ابوقير للاسمدة من اجل استمرار صحوة الفريق بعدما حقق تسع نقاط من ثلاث مباريات في المجموعة .
 
وتختم مباريات المجموعة بمباراة الاوليمبي السكندري ونادي سيدي سالم في الاختبار الاول للجهاز الفني لسيدي سالم والذي تولي المهمة خلفا لياسر ريان الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني.
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة