خالد صلاح

أغلى 4 هواتف فى العالم.. أبرزها بـ300 ألف دولار ولا يملكه سوى 5 أشخاص

الخميس، 13 سبتمبر 2018 03:00 ص
أغلى 4 هواتف فى العالم.. أبرزها بـ300 ألف دولار ولا يملكه سوى 5 أشخاص Diamond Crypto
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

عندما كشفت أبل عن هاتف آيفون x العام الماضى بسعر 1000 دولار، اعتبره البعض واحدًا من أغلى الهواتف الذكية التى تم طرحها فى الأسواق، ولكن لا يعرف الكثيرون أن هناك هواتف ذكية أخرى أغلى من آيفون  X، وفيما يلى نسلط لك الضوء على بعضها.

The Diamond Crypto

لا يزال جهاز Diamond Crypto القديم نسبيًا أحد أغلى الهواتف الذكية فى العالم، وهو مخصص لأولئك الذين يريدون الأمن بشكل كبير، ولكن الجهاز الآن عفا عليه الزمن، ومع ذلك، بالنسبة لشخص ثرى يريد البقاء معزولاً بشكل آمن يعتمد فقط على الاتصالات الصوتية والرسائل النصية المشفرة يمكن أن يكون هذا الهاتف مناسب.

VIPN Black Diamond

سعر هاتف VIPN Black Diamond هو 300000 دولار أمريكى، ولم يتم صنع سوى 5 نسخ فقط منه، ولا أحد يعرف من يمتلكها بالفعل.

Savelli Champagne Diamond

يعد هذا الهاتف من أبرز الهواتف الذكية التى تم طرحها بسعر مرتفع  يصل إلى  57000 دولار، وهذا لأنه متوفر بـ18 قيراطًا من الذهب الوردى مع 395 من الماس الأبيض، والجهاز يعمل بنظام أندرويد يقدم خدمات مخصصة.

Goldvish Eclipse

يتكلفGoldvish Le Million  ما يقرب من 7668 دولارا، فهو مصنوع من الجلود الطبيعية يدويًا، بالإضافة إلى إطار من المعادن الثمينة، يأتى هذا الهاتف مزودًا بشاشة تعمل باللمس بقياس 5.5 بوصة تعمل باللمس، ومعالج Qualcomm Snapdragon ويعمل بنظام التشغيل أندرويد.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة