خالد صلاح

أدوبى تكشف رسميا عن مميزات وأدوات جديدة

الخميس، 13 سبتمبر 2018 02:12 م
أدوبى تكشف رسميا عن مميزات وأدوات جديدة تطبيقات Creative Cloud video
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

أعلنت شركة أدوبى عن مجموعة من الأدوات المميزة والجديدة التى تقدمها تطبيقات Creative Cloud video، بما فى ذلك دعم المستخدم بأدوات احترافية ذكية للتحرير والتعديل على الفيديوهات، حيث يأتى التركيز الأهم فى الأدوات الجديدة ليتكامل مع Adobe Sensei لدعم المصممين بتحرير وأعمال أكثر إبداعية، حيث حصل كل من "Adobe Premiere Pro، وAfter Effects، وCharacter Animator إلى جانب Audition على التحديث الأكبر.

ووفقا لنا نشره موقع 9to5mac الأمريكى، فيمكن لمستخدمى هذه التطبيقات الاستفادة من التحديث الذى يشمل الأدوات التى تدفع المستخدم للعمل الاحترافى، ليتم إنجازه بشكل أكثر سرعة واحترافية، كما يمكن أيضا لمشتركى IBC الآن تجربة المميزات والأدوات الجديدة، حيث ستتاح لهم التجربة من خلال موقع أدوبى فى 13 إلى 18 من شهر سبتمبر.

ويمكن للمستخدمين اكتشاف الأدوات الجديدة من أدوبى، بما فى ذلك أدوات جديدة لتصميم انحراف باحترافية أكثر، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة حاليا من الأدوات الإبداعية الخاصة بالحركة، إلى جانب تقنية الذكاء الاصطناعى للتعلم السريع فى Adobe Sensei، كما تقدم أدوبى مجموعة جديدة من الرسوم، كذلك فإن أدوات الألوان أيضا تم تحديثها أيضا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة