خالد صلاح

أبل تزيح الستار عن أحدث منتجاتها.. وميزة غير مسبوقة فى iPhone XS الجديد

الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:03 ص
أبل تزيح الستار عن أحدث منتجاتها.. وميزة غير مسبوقة فى iPhone XS الجديد iPhone XS الجديد
(رويترز)
إضافة تعليق

كشفت شركة أبل، عن أحدث منتجاتها والتى تمثلت فى نسخ أكبر من هاتف أيفون وساعات تستند إلى تصاميم الطرز الحالية، لتؤكد توقعات وول ستريت بأنها لم تقم سوى بتعديلات بسيطة على تصميماتها.

وتريد أبل من المستخدمين شراء الأجهزة الأحدث والأغلى كوسيلة لتعزيز إيراداتها مع تراجع الطلب العالمى على الهواتف الذكية، وساعدت هذه الاستراتيجية أبل على أن تصبح أول شركة مطروحة فى البورصة تتجاوز قيمتها السوقية تريليون دولار فى وقت سابق من هذا العام.

وتراجعت أسهم أبل 1.5 % على مؤشر ناسداك، وتستخدم أبل حرف "إس" عندما تقوم بتحديث مكونات فى هواتفها لكن دون تغيير فى التصميم الخارجى للهاتف، ومثل هاتفها أيفون تن الذى كشفت النقاب عنه العام الماضى تغيير كبيرا فى التصميم.

والهواتف الجديدة هى "تن إس" التى يبلغ حجم شاشتها 5.8 بوصة (14.7 سنتيمتر) و (تن إس ماكس) الذى يصل حجم شاشته إلى 6.5 بوصة (16.5 سنتيمتر) و هاتف "تن آر" الذى يبلغ حجم شاشته 6.1 بوصة والمصنوع من الألومنيوم بشاشة عرض رتينا مصنوعة من الكريستال السائل.

واستعرض فيل شيلر، نائب رئيس الشركة للتسويق هاتف آيفون XS الجديد، والذى سيأتى بالألوان الذهبى والفضى والرمادي، وسيتوفر بشاشة عرض سائلة قياس 5.8 إنشات تغطى كامل مساحة السطح الأمامي، فى مسعى لتعظيم حجم شاشة العرض بدون أن يبدو الهاتف غير ملائم للحمل فى اليد.

وتبحث أبل عن طريقة لتقليص اعتمادها على الهواتف من أجل جنى مزيد من الإيرادات وافتتحت عرضها بالإعلان عن ساعة جديدة من السلسلة الرابعة والتى تتميز مثل الهواتف الأحدث، بشاشات أكبر بنحو 30 فى المئة من تصاميمها الراهنة.

وتصف الشركة الساعة الجديدة بأنها جهاز شامل للصحة يستطيع أن يرصد أى خلل فى دقات القلب وبدء مكالمة لخدمات الطارئ بمجرد سقوط المستخدم أرضا الأمر الذى قد يجعلها مصدر جذب للمشترين الأكبر سنا، وقالت إنها حصلت على موافقة على جهازها من الإدارة الأمريكية للغذاء والدواء.

وسيبدأ سعر جهاز "تن إس" من 999 دولارا بينما سيبدأ سعر "تن إس ماكس" وهو أكبر جهاز أيفون حتى الآن وواحد من أكبر أجهزة الهواتف المحمولة فى الأسواق من 1099 دولارا، أما سعر هاتف (تن أر) الأصغر سيبدأ من 749 دولارا.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة