هانى رمزى يوضح حقيقة وجود تضارب فى الاختصاصات مع سالجادو

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:16 م
هانى رمزى يوضح حقيقة وجود تضارب فى الاختصاصات مع سالجادو هانى رمزى وسالجادو وتيتو
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح هانى رمزى مدرب المنتخب الوطنى حقيقة وجود تضارب اختصاصات داخل الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة خافيير أجيرى، فى ظل وجود 3 مساعدين للخواجة هم جوزيه تيتو وميشيل سالجادو بجانب رمزى.

قال رمزى لـ"اليوم السابع"، إنه لا يوجد تعارض أو تضارب فى الاختصاصات، خاصة وأن أجيرى رجل منظم للغاية ووضع النقاط على الحروف منذ أول جلسة للجهاز الفنى، والتى شهدت توزيع المهام والأدوار على أعضاء الجهاز.

تابع مدرب المنتخب أن دوره يتمثل فى متابعة اللاعبين وتقديم تقرير دورى وشامل عن اللاعبين المتواجدين فى المنتخب أو المرشحين للانضمام قبل كل معسكر على أن يكون للخواجة الكلمة الأخيرة، مضيفا أيضا أن أجيرى أثناء التدريبات يوزع المهام بحيث يكلفه بمجموعة من اللاعبين للإشراف على تدريباتهم وتحفيظهم فكر الجهاز الفنى، ونفس الأمر بالنسبة لجوزيه تيتو الذى يشرف على مجموعة أخرى.

أضاف أما بالنسبة لميشيل سالجادو الذى انضم منذ فترة، فدوره معروف وسبق وتم الإعلان عنه وهو مستشار فنى لأجيرى عندما يحتاج الخواجة للاستفسار عن رأيه فى طريقة اللعب وكيفية تطبيقها وأوجه القصور فى المنتخب بعد كل مباراة وكذلك الإيجابيات، مشيرا إلى أن سالجادو نجم كبير ووجوده يعطى منتخب مصر ثقل كبير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة