محافظ القاهرة: تعليمات صارمة بإصلاح كوبرى عباس والانتهاء من صيانته فجر الأحد

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:26 م
محافظ القاهرة: تعليمات صارمة بإصلاح كوبرى عباس والانتهاء من صيانته فجر الأحد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، شركة المقاولون العرب بعمل إصلاحات فورية للفاصل المعدنى بكوبرى الجيزة (كوبرى عباس) على أن بنتهى العمل فجر الأحد القادم  مع السماح بغلق جزء من الحارة المتجهة من ميدان الجيزة إلى المنيل  لحين الانتهاء من العمل والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة  لاتخاذ الإجراءات اللازمة  لتخفيف الضغط على الكوبرى وإرشادات السائقين وإرشادات السائقين إلى مسارات بديلة مع منع حركة سيارات النقل الثقيل تماما على هذا الاتجاه لحين الانتهاء من العمل.
 
وكانت غرفة عمليات محافظة القاهرة تلقت شكاوى من انهيار أحد الفواصل المعدنية بكوبرى عباس مما يؤدى إلى عرقلة حركة السير عليها.
 
وكلف المحافظ المهندس أشرف حلمى مدير مديرية الطرق والكبارى المهندس أشرف حلمى  بتشكيل لجنة فنين من مديرية الطرق وشركة المقاولون العرب واستشارى المديرية لمواجهة الجسم  الإنشائى  للكوبرى من أسفل ورفع كفاءة الكوبرى بالكامل.
 
وأشار المحافظ إلى أن كوبرى عباس أهم المعابر الهامة  التى تربط القاهرة بالجيزة منذ إنشائه عام 1908 وإعادة افتتاحه بعد تجديده عام 1971 ويمتد بطول 535 متر بعرض 20 متر .
 
جاء ذلك خلال جولة المحافظ بحي مصر القديمة رافقه خلالها اللواء أحمد فؤاد نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ، واللواء عاطف مهران نائب مدير أمن القاهرة لقطاع جنوب القاهرة واللواء علاء متولي مدير الادارة العامة لمرور الجيزة والعميد محمد الشامي رئيس مرور جنوب القاهرة واللواء محمد زين رئيس حي مصر القديمة.
 
شدد خلالها المحافظ علي رئيس حي  برفع كفاءة وتطوير بشارع المنيل الرئيسي  ومدخل منطقة مجمع الاديان وميدان عمرو بن العاص ورفع كافة الاشغالات . كما أصدر تعليماته لرئيس الحي بالتنسيق مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة  برفع كفاء الحديقة المجاورة للميدان وتزويدها بسور واعادة استغلالها كمتنفس لأهالي المنطقة.
 
وتفقد المحافظ خلال الجولة مدرسة عين الصيرة الابتدائية وأصدر تعليماته لرئيس الحي بتكليف حملة مكثفة لنظافة المدرسة وتقليم الاشجار والعمل علي صيانة دورات المياه والزجاج المكسور واعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد وازالة كافة التشوهات علي سور المدرسة وإعادة طلائه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة