فلتسامحنى دموع أمى.. اعترافات قاتل شقيقه فى الإسكندرية بسبب المخدرات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:50 ص
فلتسامحنى دموع أمى.. اعترافات قاتل شقيقه فى الإسكندرية بسبب المخدرات المتهم
كتب محمود عبد الراضي ـ أسماء علي بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل شقيقه في الإسكندرية باعترافات تفصيلية عن الواقعة، بعد القبض عليه في القضية التي هزت الرأي العام بالمدينة.

وقال القاتل:" شقيقي شاب متهور، لا يبالي بمشاعر والدته، كثير التعدي عليها، لا يشغله سوى الحصول على الأموال لشراء المخدرات، بعدما دخل عالم الكيف بسبب شلة السوء، حاولنا تقديم النصيحة له، وتقويم مساره أكثر من مرة دون فائدة، فقد تملكت المخدرات منه بشكل مخيف".

وعن يوم الحادث، يقول القاتل، وقعت مشادة كلامية بيني وشقيقي، بسبب محاولته التعدي على والدتنا لرفضها منحه أموالا لشراء المخدرات، وعندما تدخلت لمنعه، حاول التعدي علي بالضرب، فضربته بقطعة خشب فسقط قتيلاً، كنت أحبه وأحاول اصلاح شأنه، لكن في لحظة غضب قتلته بيدي، بالتأكيد لم أقصد قتل أخي، لكنه هو السبب، فقد حول حياتنا لعراك مستمر، فلتسامحني دموع أمي، فقد فقدت الاثنين القاتل والقتيل.

وكانت أجهزة المباحث في الإسكندرية ضبطت مرتكب واقعة قتل أحد الأشخاص بمنزله في منطقة الرمل ، فى إطار جهود  الأجهزة الأمنية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة بلاغ لقسم شرطة ثانٍ الرمل بالعثور على جثة المدعو "خالد خ.ع" داخل الشقة سكنه، تبين وجود جرح متهتك بفروة الرأس.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الحادث شقيق المجنى عليه "على خ.ع" 25 سنة، سروجى سيارات ، مقيم بذات العنوان، وذلك على إثر سابقة وجود خلافات بينهما نتيجة مداومة المجنى عليه طلب المال منه ومن والدتهما لشراء احتياجاته من المواد المخدرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد الرياض

المخدرات دمرت أسر

الاخ يبغي يحمي أمه من تسلط أخوه وقتل أخوه من القهر الام فقدت الاثنين كثرت هذي الجرائم في الفتره الاخيره عندنا في السعوديه قتل الاقارب ومصر نفس الشئ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عمران

القاتل يستحق الاعدام

القاتل يستحق الاعدام ليس بتهمة القتل ولكن بتهمة منع القتيل من شرب المخدرات هو مالوا بالمخدرات أمال الشرطه هتشتغلش ايه . وبعدين الشرطه تكثف البحث للقبض على القاتل والذى تم القبض عليه بجوار جثة القتيل . اهو شرطتنا شغاله . شغاله ولا مش شغاله

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

براءه ان شاء الله

بيدافع عن امه واخوه بيشرب مخدرات يبقا المفروض القاضي يديله براءه ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة