أكرم القصاص - علا الشافعي

سامح عاشور: نرفض تدخل منظمات مشبوهة فى الشأن المصرى.. ولجان نوعية للمؤتمر العام

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:00 م
سامح عاشور: نرفض تدخل منظمات مشبوهة فى الشأن المصرى.. ولجان نوعية للمؤتمر العام سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن كافة المحكوم عليهم بكل القضايا، لهم حق الطعن لنقض الأحكام.
 
وأضاف نقيب المحامين فى بيان صحفى اليوم الأربعاء: " لمحكمة النقض تاريخ طويل فى إلغاء الأحكام، وكثير من الأحكام الصادرة بالإدانة ألغيت، وقليل منها عدل أو تأيد قضاؤه، ما يدل على أن القضاء المصري المشهود بنزاهته وحيدته ليس في حاجة إلى تدليل أو استدلال.
 
وتابع عاشور:" لكن عندما يتعلق الأمر بالمجازر الصهيونية للشعب الفلسطيني، وهي مشهودة يصمتون صمت القبول وصمم الأفاعي، أين كانوا عندما قتل مئات الشباب الفلسطيني على حدود غزة بطلقات القناصه الإسرائيلية ليلاً ونهاراً وكانوا عزلاً، أين كانوا عندما القت السلطات الصهيونية القبض على المجلس التشريعي الفلسطيني وأودعته السجون رئيساً وأعضاء، أين كانوا عندما انتهك المسجد الأقصى وحوصرت كنيسة القيامة،أين كانوا عندما استشهد الطفل محمد الدرة وغيره من الأطفال والنساء والشيوخ ،أين كانوا عندما سرقوا وطن وطردوا أصحابه لاجئين في العالم".
 
وشدد سامح عاشور على أن نقابة المحامين تعلن استنكارها للتدخل السافر في الشأن المصري والدولة المصرية من قبل كل هذه المنظمات المشبوهة سواء التابع منها للأمم المتحدة أو للولايات المتحدة أو حتى الأوربية منها.

فى سياق منفصل، أكد سامح عاشور، أن النقابة ستعقد المؤتمر العام السنوى لها بمحافظة البحر الأحمر،  خلال الفترة من 24 -27 سبتمبر الجارى، على أن يعلن شعار المؤتمر اليوم الأربعاء .

وكشف "عاشور" فى تصريحات لليوم السابع، عن تشكيل عدد من اللجان لمناقشة القضايا التى تهم المهنة والمحامين، من بينها لجنة تطوير الخدمات الصحية و الاجتماعية، ولجنة  مقترحات تحسين الأداء النقابى، ولجنة الثقافة القانونية، ولجان أخرى.

 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة