المقاصة يطالب مودى بتجديد عقده بعد مباراة دجلة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:46 م
المقاصة يطالب مودى بتجديد عقده بعد مباراة دجلة مودى لاعب المقاصه فى أحدى مباريات فريقه أمام الزمالك

كتبت لبنى عبد الله

طالب مسئولو نادى المقاصة أحمد مودى مدافع الفريق بضرورة حسم تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع فى يناير القادم لأى نادى آخر.

 

واتفق مسئولو المقاصة مع مودى على عقد جلسة بعد الانتهاء من مباراة الفريق الفيومى أمام وادى دجلة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

 

ويرغب مسئولو المقاصة فى حسم تجديد عقد مودى فى أسرع وقت خشية انتقاله لأى نادى يرغب فى الحصول على خدماته، خاصة بعد التألق مع فريقه فى الموسم الأخير، وبات تحت رادار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة خافيير أجيري.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة