أبل تكشف رسميًا عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 4

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 08:11 م
أبل تكشف رسميًا عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 4 ساعة ابل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة أبل خلال حدث يعقد الآن فى مقرها الرسمى "أبل بارك" عن ساعة ذكية جديدة تحمل اسم Apple Watch Series 4، والتى تحمل عددًا من التحديثات والمزايا الجديدة للمستخدمين، وتأتى الساعة مع شاشة مميزة أكبر 30% من الإصدارات السابقة، ومنحنية عند الأطراف.

وتساعد الشاشة الجديدة المستخدم بشكل كبير فى التحكم بالتطبيقات بشكل أكبر، وهذا التصميم وفر عرض مزيد من المعلومات من الأسهم، ومعدل ضربات القلب، والنشاط، والساعة يمكن أن تتحمل الماء والبخار، كما يعمل مقياس التسارع والجيروسكوب على تتبع النشاط طوال اليوم والتعرف على السكتات الدماغية وغيرها من الأمور الصحية الأخرى.

ساعة ابل  الجديدة
ساعة ابل الجديدة

 

ساعة ابل
ساعة ابل

 

ووفقًا للشركة تم تزويد الساعة بمعالج أسرع مرتين من النسخ السابقة، وذلك بفضل شرائح S4، وأهم ميزة تأتى مع الساعة الجديدة هى أنها تشعر بالسقوط، وهذا لمساعدة المستخدم فى الحصول على المساعدة، إذا يظهر زر أحمر اللون عند السقوط، يمكن الضغط عليه للاتصال بالطوارئ، بالإضافة إلى بطارية تعمل طوال اليوم، ودرجة أعلى من الخصوصية يوفرها نظام تشغيل الساعة الجديد.

Apple Watch Series 4
Apple Watch Series 4

 

ميزة السقو
ميزة السقوط

 

وتأتى ساعة أبل الجديدة بنسخ مختلفة تناسب الأذواق المختلفة مثل نسخة الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب غير القابل للصدأ، بالإضافة إلى أساور رياضية وأخرى معدنية بألوان مختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة