خالد صلاح

5 لاعبين مهددون بالرحيل عن القطبين فى الميركاتو الشتوى.. البديل السوبر ينهى رحلة معلول الحمراء.. جروس يهدد استمرار عنتر ومدبولى فى الزمالك.. مؤمن زكريا يطرق أبواب وداع الأهلى.. وكهربا فى الصورة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:00 ص
5 لاعبين مهددون بالرحيل عن القطبين فى الميركاتو الشتوى.. البديل السوبر ينهى رحلة معلول الحمراء.. جروس يهدد استمرار عنتر ومدبولى فى الزمالك.. مؤمن زكريا يطرق أبواب وداع الأهلى.. وكهربا فى الصورة على معلول مؤمن زكريا
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

يبدو أن الميركاتو الشتوى المقرر له يناير المقبل سيشهد رحيل عدد من النجوم عن القطبين "الأهلى والزمالك"، فى ظل ترحيب السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك برحيل عدد من اللاعبين، ورغبة الفرنسى كارتيرون فى تدعيم صفوف الأهلى. ويرصد اليوم السابع 5 لاعبين مهددين بالرحيل عن القطبين فى الميركاتو الشتوى فى التقرير التالى.

 

البديل السوبر ينهى رحلة على معلول مع الأهلى

يبدو أن رحيل التونسى على معلول، ظهير أيسر الأهلى، أصبح واردا بقوة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق فى التعاقد مع مهاجم أجنبى يُجيد اللعب فى مركز الجناح، خاصة بعد إصابة جونيور أجاى، وعدم تجديد مؤمن زكريا لتعاقده حتى هذه اللحظة.

 

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن على معلول هو أقرب اللاعبين الأجانب المقيدين فى القائمة الحمراء للرحيل، حتى يتسنى للنادى التعاقد مع مهاجم أجنبى جديد، خاصة أن الدولى التونسى يملك فى جعبته العديد من العروض المغرية، حيث ربط مسئولو الأهلى رحيل على معلول بضرورة توفير بديل سوبر.

 

جروس يهدد استمرار عنتر ومدبولى فى الزمالك

كما أصبح تواجد السويسرى كريستيان جروس على رأس الجهاز الفنى لفريق الزمالك يهدد استمرار الثنائى محمد عنتر وأحمد مدبولى، فى ظل كشف جروس للمقربين منه صعوبة مشاركة اللاعبين بشكل أساسى فى المباريات المقبلة لعدم تناسب طريقة لعبهما مع أسلوبه داخل المستطيل الأخضر، حيث رحب برحيل ثنائى الزمالك فى يناير المقبل لكن القرار النهائى سيكون لمجلس الإدارة خاصة أن اللاعبين كانا من العناصر الأساسية بالموسم الماضى.

مؤمن زكريا فى الطريق حال عدم تقبل العرض المغرى للتجديد

كما أن مؤمن زكريا من المحتمل أن يرحل عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى المقبل حال عدم تقبله العرض المغرى الذى تقدمت به القلعة الحمراء للتجديد.

وكان محمد يوسف، المدرب العام للأهلى، قال فى تصريحات لقناة "on sport" إن الأهلى منح مؤمن زكريا مهلة للتفكير وتحديد موقفه النهائى من تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، لافتًا إلى أن المهلة حُددت بنهاية الشهر الحالى، بما يعنى أن اللاعب أمامه 20 يومًا لتحديد موقفه.

كهربا فى الصورة

كما أن محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الزمالك، يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل عن الزمالك فى ظل رغبته فى زيادة تعاقده، فضلا عن توتر الأوضاع مع إدارة الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور، والتى أدت إلى تحويله للتحقيق وإيقافه قبل أن يتم العفو عنه بعد الاعتراف بخطأ عدم الالتزام.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة