خالد صلاح

5 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة.. الغزال وصالح جمعة يبحثان عن العودة للتألق.. عمرو بركات ينتظر فرصة للتعبير عن نفسه.. أحمد رفعت يحاول الخروج من جنة الزمالك.. ومعروف يوسف مصدوم من الإدارة البيضاء

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 06:00 ص
5 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة.. الغزال وصالح جمعة يبحثان عن العودة للتألق.. عمرو بركات ينتظر فرصة للتعبير عن نفسه.. أحمد رفعت يحاول الخروج من جنة الزمالك.. ومعروف يوسف مصدوم من الإدارة البيضاء صالح جمعة
كتب هيثم عويس
إضافة تعليق

الكرة تعطى دائما من يستحق، هذا هو الشعار الذى يرفعه اللاعبون من أجل التألق والإبداع مع الساحرة المستديرة، إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين يقصرون فى حق أنفسهم مهما كانت مهاراتهم الفنية، فنراهم يبتعدون رويدا رويدا حتى تنساهم الجماهير ويخرجون من المولد بلا حمص. ونرصد فى التقرير التالى أهم اللاعبين الذين اختفوا فى ظروف غامضة، وترفض الأندية التعاقد معهم لظروف متعددة.

 

صالح جمعة

صالح جمعة "المعلم"، أحد أهم المواهب الكروية المصرية، رفض استكمال موهبته بالانخراط مع زملائه فى التدريبات ومال للسهر فى الكافيهات، ورغم أن حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى رفض كل محاولات الاستغناء عنه خلال الموسم قبل الماضى إلا أن اللاعب رفض التركيز فى التدريبات، حتى قامت الإدارة الحمراء بإعارته إلى الفيصلى السعودى لمدة موسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

لم يظهر صالح جمعة بالمستوى المرجو، وهو ما دفع المدير الفنى الحالى للفريق السعودى إلى مطالبة الإدارة بالاستغناء عنه، بسبب عدم التزامه أيضا فى معسكر الفريق الإعدادى فى بداية الموسم، وأصبح اللاعب حاليا يتدرب مع الفريق على أمل الالتزام لقيده فى القائمة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الرحيل لأى ناد آخر.

عمرو جمال

الغزال، أحد الهدافين الذين توقع له الجميع التألق، وأن يكون الخليفة الشرعى لعماد متعب فى الأهلى، إلا أن الإصابة بالرباط الصليبى أبعدته عن مستواه الحقيقى، فغاب اللاعب عن التهديف تماما.

 

وخرج عمرو جمال خلال الموسم المنقضى للاحتراف بنادى بيدفيست الجنوب أفريقى، إلا أنه عاد سريعا ولم يستمر أكثر من ستة أشهر، لينتقل بعدها للدورى الفنلندى وتنتهى قصته سريعا هناك، والآن على قوائم الانتظار بالأهلى على أمل الانتقال لأحد الأندية التى ما زال القيد مفتوحا لديها، أو سيبقى داخل جدران القلعة الحمراء حتى فترة الانتقالات الشتوية للانتقال لأحد الأندية.

عمرو بركات

صانع ألعاب الأهلى انتقل للشباب السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لم يقنع المسئولين هناك ليعود سريعا إلى ناديه السابق ويستمر على قوائم الانتظار، وأصبح مستقبله مجهولا مع الساحرة المستديرة.

 

أحمد رفعت

صانع ألعاب الزمالك على قوائم الانتظار أيضا، لم يشارك مع الزمالك إلا قليلا منذ انتقاله من إنبى للأبيض من موسمين ماضيين، ولم يتلق عروضا مغرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مما دفعه للاستمرار مع فريقه على أمل المشاركة إلا أن السويسرى جروس أخرجه من حساباته بعدما قام بتثبيت التشكيل.

 

ويبحث رفعت حاليا عن عرض خليجى للعب له خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أنه يحلم بالعودة لمستواه الذى كان عليه أيام التألق فى إنبى.

معروف يوسف

أكثر المتضررين، فبعدما كان لاعبا أساسيا فى صفوف الزمالك ابتعد وأصبح على قوائم الانتظار، ورغم تلقيه بعض العروض إلا أنه رفضها جميعا لبعض الأسباب التى تخصه مثل قلة المقابل المادى.

 

وقامت الإدارة البيضاء بقيده فى قوائم الانتظار للاستفادة من أى مقابل مادى نظير بيعه، إلا أن اللاعب وعلى ما يبدو سيبقى حتى فترة القيد المقبلة للرحيل بشكل نهائى من القلعة البيضاء.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة