خالد صلاح

3 مزايا جديدة بمتجر "بلاى ستور" لم تجربها من قبل

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 08:00 ص
3 مزايا جديدة بمتجر "بلاى ستور" لم تجربها من قبل متجر جوجل
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

وفرت شركة جوجل مجموعة جديدة من المميزات بمتجر التطبيقات التابع لها "بلاى ستور" والتى تهدف من خلالها لمساعدة المستخدمين على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من متجر التطبيقات، وفيما يلى نعرض أبرز مميزات قد لا يعرف الكثير من المستخدمين بوجودها على متجر التطبيقات كما يلى:


- تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجانى

رغم أنه ليس جميع التطبيقات والألعاب متاحة على متجر "بلاى ستور" بشكل مجانى، إلا أن هناك تطبيقات مدفوعة ولكن بأسعار رمزية، إلا أن متجر جوجل يضم قسم بعنوان "Apps on sale" وهو يتضمن مجموعة كبيرة من التطبيقات المدفوعة التى يمكنك الحصول عليها مجانًا 100% لفترة محدودة قد تكون يوم أو أسبوع على الأكثر.

 

- تجربة التطبيقات والألعاب قبل تحميلها

كما وفر متجر جوجل ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تجربة الألعاب والتطبيقات قبل تحميلها، فيما يعرف بـ Instant Apps، والتى تتيح للمستخدمين معرفة كيفية الاستخدام وإلقاء نظرة سريعة على المزايا للتأكد مما إذا كانت تناسب احتياجات المستخدمين أم لا، وهل تستحق التحميل أم لا.

 

- تحميل التطبيقات عبر الواى فاى فقط

كما يوفر المتجر خيار أخر يتيح للمستخدمين تحميل التطبيقات أو تحديثاتها عبر الواى فاى فقط، بدلا من تحميلها عبر باقة الإنترنت، وهو الأمر الذى يؤدى لنفاذ باقة الإنترنت فى النهاية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة