خالد صلاح

والدة شاب فاقد الذاكرة بكفر الشيخ تستغيث بأصحاب القلوب الرحيمة لعلاجه

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 08:04 ص
والدة شاب فاقد الذاكرة بكفر الشيخ تستغيث بأصحاب القلوب الرحيمة لعلاجه حسن يرقد بأحد جنبات منزله
كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

يرقد في أحد جنبات المنزل بمدينة فوه، حسن فتحي عبدالرحمن،28 سنة، صامت، فاقد الذاكرة، امتنع عن الطعام منذ 6 أيام، وبجواره والدته العجوز تبكي ليل نهار، لا تعرف ما ألم به وحول حياته من حركة ونشاط لسكون وصمت شديدين.

وقالت والدة حسن، إن زوجها توفى وكان نجلها حسن عمره 8 سنوات، ولديها 5 بنات وطفل صغير، ونظرا لضيق الحال عمل حسن لدى صاحب مطعم بمنطقة السيوف بالإسكندرية وهو طفل، وظل يعمل بالمطعم حتى وصل عمره 20 سنة، وكان يعتمد عليه صاحب المطعم، وكان يشيد به، كما كان يعتمد عليه في جلب مواشي له، فأجاد صناعة المشويات، وأصبح شيف له سمعته ومكانته برغم عدم حصوله على أي مؤهل .

وأضافت والدة حسن، لـ"اليوم السابع"، وفي يوم منذ حوالي 8 سنوات، اتصل بها صاحب المطعم طالباً منها أن تأتي لتأخذ نجلها، لأنه فقد الذاكرة، بالفعل توجهت بصحبة شقيقها للإسكندرية ونقلت نجلها لمنزلهم، حاولت الاستفسار عن سبب حالته فلم تجد استجابة من صاحب المطعم، فحاولت علاجه برغم عدم مقدرتها على توفير ثمن الكشف الطبي عليه، ومنذ 6 سنوات اختفى نجلها من أمام منزلها، وبحثت عنه في كل مكان حتى عثرت عليه، ومنذ 5 أيام امتنع عن الطعام والشراب، ويجلس بالمنزل لا يتحرك، فاقد الذاكرة.

وقالت والدة حسن، إنها تستغيث بالقلوب الرحيمة وبالأطباء أن يجروا الكشف الطبي على نجلها لعلاجه، وأنها تخشى أن تتركه يعاني بعد وفاته ولا يجد من يرعاه، فهل تجد استجابة لرعايته وشفاءه؟، ومن يريد مساعدتها يتصل على رقم محمولها 01003133286.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة