خالد صلاح

نجاح جراحة تجميل عيون لطفلة عمرها 6 شهور بمستشفى رأس سدر بجنوب سيناء

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 08:31 م
نجاح جراحة تجميل عيون لطفلة عمرها 6 شهور بمستشفى رأس سدر بجنوب سيناء الطفلة
جنوب سيناء – فايزة مرسال
إضافة تعليق

نجح الفريق الطبى بمستشفى رأس سدر المركزى فى إجراء جراحة تجميل عيون لطفلة تبلغ من العمر 6 شهور برئاسة الدكتورة رحاب مصطفى كامل مدرس جراحة وتجميل العيون والدكتور سامى عبدالرازق استشارى التخدير.

 

قال الدكتور تامر مرعى مدير الطب العلاجى بالمديرية بأن الفريق الطبى بمستشفى رأس سدر المركزى نجح فى إجراء عملية جراحية الطفلة تبلغ من العمر 6 شهور، حيث أنه وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين أنها تعانى من ارتخاء جفن خلقى منذ ولادتها فتقرر إجراء جراحة تجميل لتصليح ارتخاء الجفن للطفلة لمنع مضاعفات الارتخاء من كسل العين وضعف الابصار و الحول الانسى هذا وأرجع د. عمرو دويدار مدير المستشفى هذا النجاح إلى دعم مستشفيات المحافظة بأساتذة أطباء من الجامعات المصرية المختلفة فى كافة التخصصات وفقا لبروتوكولات التعاون الموقعة فى هذا الشأن.

 

صرح الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء نجاح جراحة تجميل للطفل تبلغ من العمر 6 شهور ويرجع هذا النجاح إلى الدعم من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتور هالة زايد وزيرة الصحة بتطوير المنظمة الصحية بالمحافظة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة