خالد صلاح

ميركل: لا عذر للكراهية أو العنف في المظاهرات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 10:24 ص
ميركل: لا عذر للكراهية أو العنف في المظاهرات ميركل
برلين (أ ش أ)
إضافة تعليق

قالت المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل إنها تأخذ على محمل الجد مخاوف الألمان بشأن الجرائم التي يرتكبها المهاجرون، لكن لا يوجد "عذر" للتعبير عن الكراهية أو انتهاج العنف ردا على ذلك.

وأضافت ميركل في كلمة القتها أمام البرلمان اليوم الأربعاء ونقلتها شبكة "ايه بي سي" الأمريكية أنها تتفهم أن الكثيرين قلقون بشأن جرائم العنف التي يرتكبها المهاجرون في أعقاب مقتل رجل ألماني في مدينة شيمنيتز ويشتبه في تورط اثنين من المهاجرين في الحادث.

ومضت تقول "مع ذلك، لا يوجد عذر أو مبرر للكراهية أو لاستخدام العنف من قبل البعض أو استخدام الرموز النازية أو التعبير عن العداء ضد الأشخاص الذين يبدون مختلفين ".

يذكر أن معظم المسيرات التي انطلقت في المانيا مؤخرا عبارة عن احتجاجات على وجود المهاجرين، الذين ارتفعت أعدادهم بشكل كبير في ألمانيا منذ عام 2015، بعد سياسة الباب المفتوح مع اللاجئين والتي أثارت حفيظة كثير من المناهضين للتواجد الأجنبي على الأراضي الألمانية وعلى رأسهم حزب البديل من أجل ألمانيا اليميني.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة