خالد صلاح

مدير تحديث الصناعة يشهد تخرج 590 مهندسا ضمن مبادرة "من الجامعة إلى العمل"

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:29 م
مدير تحديث الصناعة يشهد تخرج 590 مهندسا ضمن مبادرة "من الجامعة إلى العمل" المهندس أحمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة
كتب إسلام سعيد
إضافة تعليق

شهد المهندس أحمد طه المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة بالإنابة عن وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار حفل تخريج الدفعة العاشرة لمبادرة "من الجامعة الى العمل" والذى تنظمه شركة ECG بالتعاون مع العديد من الرعاة.

وقال مركز تحديث الصناعة، إن هذه الدفعة ضمت٥٩٠ مهندسة ومهندس من حديثى التخرج فى تخصصات الهندسة المعمارية والكهربائية وغيرها، يشمل البرنامج تدريب الخريجين على العديد من المهارات الشخصية والقيادية والفنية.

وأشار أحمد طه خلال كلمته بحفل التخرج، إلى مدى الاهتمام الذى توليه الدولة للشباب خاصة أنهم يمثلون 60٪؜ من قوام عدد السكان كما طالب الشركة المنظمة بالاهتمام بتدريب الخريجين على مهارات المهن المستقبلية وخاصة ما يؤهلهم لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة والتى تعتمد بشكل أساسى على الذكاء الاصطناعى إضافة إلى العديد من العناصر الأخرى.

شهد الحفل هشام توفيق وزير قطاع الأعمال وممثل عن وزيرة التضامن الاجتماعى.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة