خالد صلاح

محافظ القليوبية يبحث الفرص الإستثمارية بالقناطر الخيرية والخانكة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 07:00 م
محافظ القليوبية يبحث الفرص الإستثمارية بالقناطر الخيرية والخانكة محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم
إضافة تعليق

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اجتماعا للتعرف على الفرص الإستثمارية الموجودة بمدينة القناطر الخيرية وطرق إستغلالها من خلال تطوير المدينة وإستعادة مكانتها على الخريطة السياحية وذلك بحضور رئيس مدينة القناطر الخيرية ومديرة الشئون الاقتصادية ولاستثمارية والمكتب الفني وتطوير العشوائيات بالمحافظة.

وإستعرض المحافظ، الفرص الإستثمارية الواعدة، وأهم المشروعات الجاري تنفيذها أو التخطيط لها في الفترة الحالية، حيث استعرض ثلاث مناطق تصلح لإقامة مشروعات عليها بمدينة القناطر الخيرية وهي منطقة الشاليهات وحديقة عفلة ومحلج القطن  بالإضافة إلى منطقة الـ 36 فدان الصناعية بالخانكة.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع أن محافظة القليوبية زاخرة بالفرص الإستثمارية التي تفتح الطريق أمام أي مستثمر مصري أو أجنبي مشيرا أن الحكومة تولي ملف الإستثمار إهتماما بالغا وتقدم ضمانات وتسهيلات غير مسبوقة للمستثمرين من أجل النهوض بالمستوى الإقتصادي وخلق فرص عمل للشباب.

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة