خالد صلاح

كيف يواجه الأهلي أزمة "الغيابات" أمام حورويا الغيني ؟ هشام محمد يقترب من تعويض السولية في الوسط ..صلاح محسن "خير بديل" لمروان محسن هجومياً..ومفاضلة بين محارب ومؤمن زكريا لخلافة ميدو جابر في موقعة 14 سبتمبر

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:00 م
كيف يواجه الأهلي أزمة "الغيابات" أمام حورويا الغيني ؟ هشام محمد يقترب من تعويض السولية في الوسط ..صلاح محسن "خير بديل" لمروان محسن هجومياً..ومفاضلة بين محارب ومؤمن زكريا لخلافة ميدو جابر في موقعة 14 سبتمبر فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

 

 فرضت أزمة الغيابات نفسها على بعثة فريق الاهلي قبل مواجهة حورويا الغيني المُقرر السادسة لها مساء الجمعة على ملعب 28 سبتمبر في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال أفريقيا .

الأهلي يبحث عن نتيجة جيدة قبل لقاء العودة

ويتطلع الاهلي لتحقيق نتيجة جيدة قبل لقاء العودة المُقرر له 22 سبتمبر الجاري بمصر ويبحث كارتيرون خلال الساعات الحالية عن بدائل للغائبين عن المباراة وتحديداً عمرو السولية وميدو جابر ومروان محسن للاصابة .

وإستقر الخواجة الفرنسي على الاستعانة بنجوم الدكة أمثال هشام محمد لتعويض السولية وهناك مفاضلة بين مؤمن زكريا أو إسلام محارب لتعويض ميدو جابر .

صلاح محسن لتدعيم الهجوم

في الوقت نفسه سيكون صلاح محسن هو الخيار الهجومي الأول للمدير الفني لتعزيز قوة الأحمر الهجومية مع المهاجم الأساسي للفريق وليد أزارو بعد غياب مروان محسن للأصابة خاصة وأن الأخير لم يكن يشارك أساسياً مع الأحمر مؤخراً بغض النظر عن مشاركته مع منتخب مصر أساسياً أمام النيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون وتسجيله هدفاً من ستة أهداف فازت بهم الفراعنة.

كارتيرون يوضح صعوبة مباراة حورويا

من جانبه ، قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق إن مواجهة حورويا كوناكري الغيني لن تكون سهله علي الإطلاق، موضحاً أن الأهلي سيواجه منافسا عنيدا على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذي يسعي إليه من هذه المواجهة، والعودة بأفضل نتيجة قبل أن يلتقي الفريقان مجددا يوم22 سبتمبر في مباراة العودة.

وأشار كارتيرون إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأنه يأمل في تقديم مباراة جيدة وقوية أمام حورويا الغيني، وأن يحقق الفريق أهدافه من هذه المواجهة، موضحاً أنه شاهد جميع مباريات المنافس في دوري أبطال إفريقيا، وأن هذه المواجهات كشفت عن فريق قوي، خاض مباريات جيدة ونجح في الوصول إلى دور ربع النهائي، مما يتطلب ضرورة التركيز خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأحمر في مباراة العودة.

نقاط القوة في بطل غينيا

وشدد المدرب الفرنسي علي أن فريق حورويا يمتلك لاعبين موهوبين في جميع الخطوط، وأن هناك لاعبين يمتلكون قدرات جيدة في خط الهجوم ، وجدد كارتيرون، تأكيده علي أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولكنه يسير خطوة خطوة في البطولة، ويتعامل مع كل مباراة علي أنها بطولة في حد ذاتها، وهو ما يسعى لنقله وتوصيله لجميع لاعبي الأهلي.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة