خالد صلاح

"كلبة مش فنانة".. مارنى تمتلك 2 مليون متابع على إنستجرام.. تبلع من العمر 16 عاما.. مرض نادر سبب شهرتها.. رحلتها على مواقع التواصل الاجتماعى بدأت فى مارس 2013.. وتعزف الموسيقى وتعشق السيلفى وتقرأ وتأكل البيتزا

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 03:30 م
"كلبة مش فنانة".. مارنى تمتلك 2 مليون متابع على إنستجرام.. تبلع من العمر 16 عاما.. مرض نادر سبب شهرتها.. رحلتها على مواقع التواصل الاجتماعى بدأت فى مارس 2013.. وتعزف الموسيقى وتعشق السيلفى وتقرأ وتأكل البيتزا الكلبة مارنى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

إن كنت ممن يبحثون دوما على زيادة عدد متابعيهم على "إنستجرام"، فبالتأكيد ستصاب بالإحباط حينما تعرف أن كلبة من أمريكا شهيرة تدعى مارنى تمتلك أكثر من 2 مليون متابع على حسابها. 

أول صورة لمارنى على انستجرام
أول صورة لمارنى على انستجرام

الصدمة لن تصيبك بمجرد معرفة عدد المتابعين للكلبة مارنى، ولكن الصدمة قد تأتى من معرفة سبب هذه الشهرة المبالغ فيها، فمارنى كانت تعيش فى الشارع بشكل طبيعى حتى دخلت مكان كبير يأوى الحيونات المريضة، حيث كانت مارنى تعانى من العديد من الأمراض منها ضعف البصر فى العين اليمنى والأذن، ومرض نادر يجبرها دوما على إخراج لسانها بشكل تلقائى، ورأس مائلة دائما .

 

مارنى مع مجموعة من الكلاب
مارنى مع مجموعة من الكلاب

أحد الواقع المتخصصة فى تبنى الحيوانات قامت بالإعلان عن مارنى، ويبدو أنها كانت محظوظة للغاية، حيث أعجبت بها فتاة تدعى "براها" وطلبت تبنيها، وأصرت على طلبها بعد أن أخٌبرت "براها" أن مارنى ربما يكون أمامها القليل لتموت، ولكن براها واصلت إصرارها وبالفعل تبنت الكلبة، واسمتها بهذا الاسم نسبة إلى مطربتها المفضلة مارنى ستيرن.

معجبو مارنى
معجبو مارنى

مارنى فى ذلك الوقت تعانى من شراسة شديدة، ولكن بسبب اهتمام براها بكلبتها الجديدة تم إزالة أسنانة المتعفنة التى كانت سببا فى عض من لا تعرفه، فانخفضت حدتها وشراستها .

 

مارنى تأكل بيتزا
مارنى تأكل بيتزا

وفى مارس 2013 قامت براها بتدشين حساب جديد باسم "مارنى ذا دوج" وبدأت فى نشر صور لكلبتها دون أن تعرف أنها ستكون واحدة من أشهر الكلاب فى العالم بعد 5 سنوات .

مارنى تمسك كتاب
مارنى تمسك كتاب

أسرفت براها فى نشر صور كلبتها مارنى، ويبدو أن الكلبة، حازت على تعاطف من محبى الحيوانات الأليفة، فبدأ عدد متابعيها على "إنستجرام" يزداد ويتضاعف، بسبب شكلها المميز، ولسانها الذى هو خارج فمها دائما، لدرجة أن مارنى نفسها أصبح لديها نشاطا ينشر عبر حسابها مثل قراءة الكتب وأكل البيتزا، وحتى عزف الموسيقى والتصويرسيلفى والخروج فى جولات التسوق .

تتصور السيلفى
تتصور السيلفى

 

مع تمثال الأوسكار
مع تمثال الأوسكار

 

تعزف البيانو
تعزف البيانو

 

تقرأ كتابها
تقرأ كتابها

 

مارنى تعزف الموسيقى
مارنى تعزف الموسيقى

 

أحد المعجبين بمارنى
أحد المعجبين بمارنى

مارنى مع مجموعة من الكلاب
مارنى مع مجموعة من الكلاب


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة