خالد صلاح

فيديو.. نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد معارض الاقتصاد المنزلى بكلية التربية النوعية

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 05:17 م
فيديو.. نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد معارض الاقتصاد المنزلى بكلية التربية النوعية جانب من المعرض
أسيوط - محمود عجمى
إضافة تعليق

أجرى الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية لمعرض التربية الفنية والاقتصاد المنزلى ،المقام ضمن فعاليات اليوم الثالث للملتقى الإبداعي الثالث لكليات التربية النوعية على مستوى الجمهورية.

يأتى المعرض الذى تنظمه كلية التربية النوعية، تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ،والممتد حتى 13 سبتمبر بمشاركة أكثر من 165 طالب وطالبة من طلاب التربية النوعية من مختلف الجامعات المصرية والتى تشمل المنوفية ،الفيوم ،عين شمس ،أسوان ،والتى رافقه فيها الدكتور وجدى رفعت عميد كلية التربية النوعية والدكتور سعيد إبراهيم نائب رئيس الجامعة الأسبق ،والدكتورة أبرار مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأشاد الدكتور شحاتة غريب بما شهده من جهد مبذول فى إخراج المعرض بتلك الصورة الرائعة بما يعكس ما تتمتع به طلاب كليات التربية النوعية من موهبة وحس ابداعى ،مؤكداَ أن الجامعة حريصة على تقديم كل الإمكانيات المتاحة واللازمة لدعم الطلاب ورفع مستوى الإداء بالكلية،والعمل على توطيد التعاون مع الجامعات الاخرى ،وتنمية فكرة العمل الجماعى ودعم الطلاب الموهوبين وتوفير المناخ المناسب الذى يساعد على إخراج إبداعاتهم وتنمية الوعى الفنى وثقافتهم الفنية .

وأوضح الدكتور وجدى رفعت عميد الكلية التربية النوعية، أن المعرض يضم الأعمال الخاصة بقسم الترببية الفنية والأقتصاد المنزلى والتى شملت أشغال خشب ،نجارة،نسيج ،خزف ،تصوير ،نحت ،ومشغولات جلدية ،ومعادن  ،وملابس ومنتجات غذائية .

 

الدكتور شحاته غريب يستمع لشرح طلاب التربية النوعية
الدكتور شحاته غريب يستمع لشرح طلاب التربية النوعية

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

فعاليات المعرض
فعاليات المعرض

 

معرض 2
معرض 2

 

معرض
معرض

 

نائب رئيس جامعة اسيوط يتفقد معرض الافتصاد المنزلي
نائب رئيس جامعة اسيوط يتفقد معرض الافتصاد المنزلي

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة