خالد صلاح

فيديو.. تواصل أعمال "مبادرة جمل مدينتك" للنظافة والتشجير بالفيوم

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:30 م
فيديو.. تواصل أعمال "مبادرة جمل مدينتك" للنظافة والتشجير بالفيوم جانب من أعمال المبادرة
الفيوم – رباب الجالي
إضافة تعليق
لليوم الثانى على التوالى استمرت أعمال "مبادرة جمل مدينتك" للنظافة والتشجير بمحافظة الفيوم، تحت إشراف اللواء عصام سعد، والتى انطلقت فعالياتها أمس وتستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري، وتأتى بالتنسيق بين المحافظة والشباب والرياضة ومجلس مدينة الفيوم وبالتعاون مع عدد الجمعيات الأهلية، وبحضور المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم ومسئولى الشباب والرياضة، وممثلى الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، والشباب والفتيات المشاركين بالمبادرة.
 
 
بدأت الأعمال صباح اليوم بميدان منشاة عبد الله بمدينة الفيوم وصولاً للطريق الدائرى، وشملت الأعمال طلاء البلدورات ومعالجة وتبديل التالف منها وترميم الأرصفة واستكمال الإنترلوك الناقص، وإزالة كافة الملصقات من على الأسوار والحوائط وأعمدة الإنارة ورفع كافة الإشغالات من الميادين والشوارع والطرق الرئيسية والشوارع الجانبية، ورفع الأتربة ورش الأرصفة وتقليم الأشجار.
 
وأشار محافظ الفيوم إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتنفيذ المبادرة بمشاركة 500 شاب وفتاه للدخول بمسابقة أنظف الأحياء "نظافة وتشجير ودهانات وتنسيق أشجار".
 
وأضاف محافظ الفيوم بأنه تم التنسيق مع الجامعة لترشيح شباب الخريجين لرسم اللوحات الفنية فى المناطق الأثرية والسياحية بالمحافظة، ومشاركة مديرية الزراعة لتوفير الأشجار والزهور لتنسيق الحدائق والشوارع بالإضافة إلى توفير سيارة اسعاف مساهمة من وحدة اسعاف الفيوم فى المبادرة. 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة