خالد صلاح

طليقة إخوانى تتهمه بالاستيلاء على ملف نجلهما التعليمى بعد اختطافه وتسفيره لتركيا

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:00 ص
طليقة إخوانى تتهمه بالاستيلاء على ملف نجلهما التعليمى بعد اختطافه وتسفيره لتركيا رنا الرفاعى طليقة منذر عليوة الإعلامى بقناة الشرق
كتب:محمد إسماعيل
إضافة تعليق

قالت رنا الرفاعى طليقة منذر عليوة الإعلامى بقناة الشرق الموالية للإخوان، إنها  فوجئت باختفاء الملف التعليمى لابنها من المدرسة الخاصة التى كان يدرس بها قبل اختطافه من جانب والده وسفره إلى تركيا، وأشارت إلى أنها حررت محضرا بالواقعة فى الإدارة العامة لخدمة المواطنين التابعة لمكتب وزير التربية والتعليم.

وأوضحت رنا الرفاعى، أنها حصلت على حكم قضائى بضم الولاية التعليمية لها، بعد اختطاف نجلها وتسفيره إلى تركيا، لكنها أضافت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "فوجئت باختفاء الملف التعليمى لنجلى بدون علمى وبالتاكيد فإنه تم إرساله إلى والده فى تركيا "، كما لفتت فى الوقت ذاته إلى أنها تنتظر تحرك من الانتربول لإعادة ابنها المختطف إلى مصر.

كانت رنا الرفاعى حررت  محضرا بقسم شرطة الهرم، حمل رقم 7014، اتهمت فيه زوجها منذر عليوة بخطف ابنهما عبد الرحمن وتهريبه الى تركيا حيث يقيم هناك .

WhatsApp Image 2018-09-06 at 14.37.34
 
 
WhatsApp Image 2018-09-06 at 14.37.35 (1)

 

WhatsApp Image 2018-09-06 at 14.37.36 (1)

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة