خالد صلاح

صور.. محافظ المنوفية يستمع لمطالب أهالى قرية طوخ دلكة ويعدهم بسرعة حلها

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:52 م
صور.. محافظ المنوفية يستمع لمطالب أهالى قرية طوخ دلكة ويعدهم بسرعة حلها محافظ المنوفية يستمع لمطالب أهالى قرية طوخ دلكة
المنوفية - محمود شاكر
إضافة تعليق
التقى اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بعدد من أهالى قرية طوخ دلكة، وذلك فى طريق عودته بعد أداء واجب العزاء فى شقيقة الرئيس السادات بقرية ميت أبو الكوم بمركز تلا، حيث استمع المحافظ لمطابهم ووعدهم بحلها فى أسرع وقت ممكن وفق اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.
 
 حيث استمع المحافظ لمطلب أحد المواطنين والخاصة بمشكلة توصيل الغاز الطبيعى بالقرية، حيث أكد محافظ المنوفية على أنه سيتم إدراج القرية فى خطة، كما استمع المحافظ لمطلب أحد المواطنين والخاص بإنشاء وحدة غسيل كلوي في القرية بالجهود الذاتية حيث وجه المحافظ الشكر له وحدد موعد للقاؤه يوم الأثنين من الأسبوع القادم بمكتبه بديوان عام المحافظة للنقاش حول تنفيذ هذا المشروع الخير والذي يهدف لتوفير خدمة صحية أمنة لأهالي القرية والحد من آلامهم ومعاناتهم.
 
و أكد المحافظ على أهمية الدور المجتمعي كشريك أساسي ومكمل للجهات التنفيذية بالدولة مما يعود بالنفع على المواطنين وتقدم المجتمع وازدهاره.
 
كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة أول بأول من القرية وإزالة كافة الإشغالات بصورة فورية، مؤكدا على أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطن، حيث إنه يضع هموم واحتياجات المواطن البسيط في مقدمة أولوياته للتحسين جودة الخدمات المقدمة إليه.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة