خالد صلاح

صور.. تدريب موجهى "تعليم بورسعيد" بمعهد الخدمة الاجتماعية

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:14 م
صور.. تدريب موجهى "تعليم بورسعيد" بمعهد الخدمة الاجتماعية جانب من الفاعليات
بورسعيد – السيد فلاح
إضافة تعليق

شهد الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم جانبًا من فاعليات تدريبات الموجهين المقامة بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية بحضور الدكتور محمد سالم، عميد كلية التربية والدكتور إبراهيم رفعت، وكيل الكلية  والدكتور هشام الجعبرى، مدير إدارة التواجيه.

جانب من الفعاليات
 
 

 

فاعليات تدريبات الموجهين بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية (5)

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إن التدريب يأتى بتوجيه من اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد فى إطار تنمية المهارات التربوية والمهنية الموجهين فى كافة التخصصات والمواد الدراسية لمواكبة نظام التعليم الجديد وكخطوة إيجابية لرفع الكفاءة العلمية لهم.

فاعليات تدريبات الموجهين بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية (2)

ووجه الدكتور نبوى باهى، الشكر للقائمين على هذا التدريب والمستضيفين مؤكدًا على أن العلم ليس تحصيل معلومات فقط أنما العلم أخلاق ومواقف سلوكية قائمة على تبادل الخبرات مشددًا على أن تعليم بورسعيد على قلب رجل واحد من أجل نجاح نظام التعليم الجديد الذى تتبناه وتدعمه القيادة السياسية.

جانب من الحضور

ووجه الدكتور، محمد سالم عميد كلية التربية التحية للموجهين منوهًا إلى أن الكلية شريك أصيل وداعم حقيقى للعملية التعليمية وكافة إمكانيات الكلية مسخرة لنجاح نظام التعليم الجديد.

فاعليات تدريبات الموجهين بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية (1)

وشهد اليوم الأول من هذه التدريبات محاضرة من الدكتور إبراهيم رفعت، وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تضمنت العديد من المفاهيم كعمل الموجه من خلال القياس والتقييم والتقويم وكذلك رصد وتعديل وتغيير السلبيات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة