خالد صلاح

رئيس هيئة المترو يلتقى سلامة لمناقشة تخفيض اشتراكات الصحفيين لـ300 جنيه

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 03:30 م
رئيس هيئة المترو يلتقى سلامة لمناقشة تخفيض اشتراكات الصحفيين لـ300 جنيه عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد
إضافة تعليق

التقى منذ قليل، المهندس على الفضالى رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشعيل مترو الأنفاق، بالكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، لمناقشة تخصيص اشتراكات مخفضة لأعضاء نقابة الصحفيين.

 

وكان عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين أكد من قبل أن قرار هيئة مترو الأنفاق بشأن إلغاء الخصومات الممنوحة لبعض الفئات على تذاكر المترو ليس موجها ضد الصحفيين فقط وإنما ألغى من جميع الفئات المستثناة.

 

وأضاف عبد المحسن سلامة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه تواصل مع رئيس هيئة المترو بشأن هذا الأمر وأنه سيعقد اجتماعا اليوم الاربعاء معه لتوقيع برتوكول مع رئيس هيئة المترو بشأن اشتراكات مخفضة للأعضاء بـ300 جنيه بدلا من 360 جنيها.

 

وكان أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمى باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أكد من قبل أن مجلس إدارة الشركة وافق على إلغاء الخصومات الممنوحة لبعض الفئات على تذاكر المترو، والتى كانت تقدر بنحو "جنيه" للعسكريين والشرطة والصحفيين، لافتا إلى أن التذكرة المخصصة للجهات سالفة الذكر والتى كانت تقدر بـ2 جنيه ستكون قيمتها 3 جنيهات، والتذكرة قيمة 4 جنيهات ستكون بقيمة 5 جنيهات والتذكرة قيمة 6 جنيهات ستكون بقيمة 7 جنيهات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة