خالد صلاح

دلع جسمك بزيت النعناع وعالج نزلات البرد

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 04:00 م
دلع جسمك بزيت النعناع وعالج نزلات البرد زيت النعناع
كتبت مروة محمود الياس
إضافة تعليق

جسمك يحتاج لكل ما هو مفيد، دلع جسمك بزيت النعناع نصيحة يقدمها لك موقع "webmd" الذى أبرز فى تقرير له أن هذا الزيت من أهم الزيوت الطبيعية التى لها فوائد جمة للجسم والصحة، فالكثيرين يستخدمون القليل من زيت النعناع على كمية من المياه الدافئة ويستنشقون البخار المتصاعد الذى يساعد على تحسين حالة التنفس بشكل كبير، وتفتيح الشعب الهوائية لشهيق وزفير أفضل.

 

زيت النعناع 1
زيت النعناع 1

 

إضافة لما سبق فقد أوضح الموقع المذكور أن زيت النعناع من الزيوت التى باستشاق بخارها قد تساعد فى تحسين حالات البرد والأنفلونزا، وكذلك تهدئة الكحة لدى أولئك اللذين يعانون منها، ومن أفضل استخدامات زيت النعناع  وكذلك الكبسولات التى تصنع منه خصيصا أنه يساعد على علاج بعض مشكلات البطن والشعور بالامتلاء والتقلصات والانتفاخات، كذلك يمكن استخدامه مع الكراوية لتحسين عمليات التعسر الهضمى أيضا.

دلع جسمك بزيت النعناع
دلع جسمك بزيت النعناع

 

ويضيف الموقع المذكور سلفا أن زيت النعناع مفيد للغاية للجسم والمعدة شريطة ألا يسرف الإنسان فى تناوله ولابد من استخدامه بنسب بسيطة جدا، حتى لا يسبب بعض المضار الصحية كحرقة المعدة واضطرابها نتيجة الإسراف فى استخدامه.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة