خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مفاجأة كبيرة فى انتظارك

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مفاجأة كبيرة فى انتظارك برج السرطان
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يشتهر مواليده بالحنان الشديد واللطف مع الآخرين ولديهم أيضًا قدرة واستعداد للتضحية وإيثار الآخرين على أنفسهم وبالنسبة لهم الأسرة مقدسة. لكن من أبرز عيوبهم الحساسية الشديدة والكتمان، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس. 
 
توم هانكس

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

اليوم يبدو مثيرًا للجدل بالنسبة لك فى العمل وقد تواجه مأزقًا خطيرًا قد يفسد حياتك المهنية فحاول أن تتروى قبل اتخاذ أى قرار وهناك فرصة أن تكتشف سرًا ذا علاقة بشخص تعرفه وقريب منك. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تنتظرك مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك كهدية باهظة الثمن وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما من جديد وإذا كنت عازبًا قد تجد الرومانسية أمامك فى اماكن غير محتملة. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

من المرجح أن تتجدد أمراضك المزمنة اليوم فإذا كنت ممن يعانون من ضغط الدم أو السكرى يجب أن تكون أكثر حذرًا فى نظامك الغذائى كى لا تواجه متاعب صحية كبيرة. وقد تواجه مشاكل مع الصداع النصفى وصداع التوتر. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

هذا اليوم مناسب جدًا للبدايات الجديدة ولكن أولاً حاول الانتهاء من المشروع الذى كان يستغرق الكثير من وقتك. تتواصل أيضًا مع أصدقاء قدامى وتستمتع بصحبتهم.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة